ساوثغايت يفقد ثقته بهارت


كشف مدرب منتخب إنكلترا غاريث ساوثغيت أن حارس بيرنلي طوم هيتون سيبدأ أساسياً بدلاً من جو هارت في المباراة الودية ضد فرنسا اليوم، وذلك في أعقاب تعرض الأخير لانتقادات بعد مباراة اسكوتلندا ضمن تصفيات أوروبا لمونديال 2018 في روسيا.
وسيخوض هيتون (31 عاماً) مباراته الثالثة مع المنتخب على ملعب «ستاد دو فرانس» في ضاحية سان دوني.

إنفانتينو ضيفاً على الرئيس الصيني

يستقبل الرئيس الصيني شي جينبينغ غداً رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم السويسري جياني إنفانتينو في وقت تتزايد فيه الشائعات حول ترشيح محتمل للصين لاستضافة نهائيات كأس العالم عام 2030. وأوضحت الحكومة الصينية أن إنفانتينو سيلتقي الرئيس الصيني في قصر الشعب الموجود بالقرب من ساحة تيانمين.

نادال يطيح ديوكوفيتش وقفزة هائلة لأوستابنكو

قفز الإسباني رافايل نادال إلى المركز الثاني في تصنيف اللاعبين المحترفين، بعد تتويجه بلقبه العاشر في بطولة «رولان غاروس»، ثانية البطولات الأربع الكبرى. وحل نادال في الوصافة بدلاً من الصربي نوفاك ديوكوفيتش الذي فقد لقبه هذا الموسم بخسارته في ربع النهائي.
وتراجع ديوكوفيتش إلى المركز الرابع بدلاً من نادال، وهو الأسوأ له منذ ثمانية أعوام.
ولدى السيدات، تقدمت اللاتفية الشابة يلينا أوستابنكو 35 مرتبة في التصنيف بعد تتويجها بلقب البطولة الفرنسية، إذ قفزت من المركز 47 إلى 12، بينما تقدمت منافستها في النهائي الرومانية سيمونا هاليب مركزين من الرابع إلى الثاني على حساب الأميركية سيرينا وليامس التي تغيب عن الملاعب بسبب حملها.