سداسية للأرجنتين ورباعية للبرازيل ودياً


واصل خورخي سامباولي بدايته القوية على رأس الإدارة الفنية لمنتخب بلاده الأرجنتين، حيث قاده إلى فوز ساحق على مضيفه السنغافوري المتواضع 6-0، في مباراة دولية ودية، سجلها فيديريكو فاتسيو (25) وخواكين كوريا (30) وأليخاندرو غوميز (60) ولياندرو باريديس (74) ولوكاس نيكولاس أولاريو (90) وأنخل دي ماريا (90). من جهته، حقق المنتخب البرازيلي فوزاً كبيراً على مضيفه الأوسترالي 4-0، سجلها دييغو سوزا (1 و90) وتياغو سيلفا (62) وتايسون (75).
وحققت فرنسا فوزاً لافتاً على ضيفتها انكلترا 3-2.
وبعدما تقدمت انكلترا بهدف هاري كاين (9)، ردت فرنسا بهدفين عبر المدافعين صامويل اومتيتي (22) ودجيبريل سيديبيه (43). ولعب "الديوك" بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 47 بعد طرد المدافع رافايل فاران، لكنهم رغم ذلك خطفوا هدف الفوز في الدقيقة 78 بواسطة عثمان ديمبيلي، بعدما كان كاين قد عادل النتيجة في الدقيقة 48 من ركلة جزاء.

هبط الفريق فاستغنى عن كل لاعبيه!

في سابقة فريدة من نوعها، قام نادي أوكام مورسيا الإسباني بالاستغناء عن لاعبيه الـ 24 بعد هبوطه إلى دوري الدرجة الثالثة لكرة القدم.
وكانت عقود 16 لاعباً تنتهي في 20 حزيران، فيما سيعود خمسة آخرون إلى أنديتهم بعد انتهاء فترة الإعارة، وآخر يمتد عقده لـ 2018، لكن يتضمن شرطاً يسمح له بالرحيل لو هبط فريقه.
وكان النادي الذي صعد للدرجة الثانية للمرة الأولى هذا الموسم قد جدد للاعبين آخرين في كانون الثاني الماضي، ولكن تضمن عقداهما شرطاً بأن يكون الاتفاقان ملغيَين لو تأكد الهبوط.