«إطفاء بيروت» يقترب من نهائي اليد


وضع فريق فوج إطفاء بيروت قدماً في الدور النهائي لبطولة لبنان في كرة اليد، بعدما تقدّم على منافسه الليسيه ناسيونال 1-0 من أصل ثلاث مباريات ممكنة، في الدور نصف النهائي، بفوزه عليه بفارق 8 أهداف 34-26، في قاعة حاتم عاشور لنادي الصداقة.

وكان أفضل مسجل في المباراة لاعب الاطفاء حسين شاهين برصيد 9 أهداف، فيما كان التونسي محمد مراد الأفضل من الخاسر بـ8 أهداف. ويقام اللقاء الثاني بين الفريقين الليلة عند الساعة 22.30 في القاعة عينها، وفي حال فاز الإطفاء فإنه سيتأهل الى الدور النهائي.

هومنتمن انطلياس يكرّم سيداته

كرّم نادي هومنتمن انطلياس فريق السيدات الذي أحرز لقب بطولة لبنان للدرجة الأولى في كرة السلة في سنتر اغباليان (مزهر) في حفل كبير حضره عدد من الشخصيات الرياضية. وجرى تكريم الفريق الذي دخل أعضاء الجهاز الفني برئاسة المدرب باتريك سابا واللاعبات مع كأس البطولة وسط تصفيق الحاضرين، ثم عرض فيلم عن مسيرة فريق السيدات لموسم 2016-2017. وسيستضيف نادي هومنتمن بطولة الأندية العربية للسيدات في تشرين الأول المقبل، حيث يأمل القيّمون عليه أن يحرز اللقب، وهو الذي يملك لاعبات في منتخب لبنان للسيدات الذي سيشارك في بطولة آسيا الشهر المقبل، ساعياً للعودة الى المستوى "أ".