الدوري الانكليزي ينطلق بين تشلسي وتوتنهام


سيفتتح الدوري الانكليزي الموسم المقبل باستضافة توتنهام هوتسبر لتشلسي على ملعب "ويمبلي" الشهير، بحسب جدول الدوري الانكليزي الممتاز الذي أُعلن أمس.

وسيعتمد توتنهام ملعب "ويمبلي" الذي غالباً ما يستضيف مباريات المنتخب الانكليزي، بشكل مؤقت مسرحاً لمبارياته بعدما ودّع ملعب "وايت هارت لاين"، في انتظار إنجاز أعمال بناء ملعبه الجديد.
ويخوض ليفربول لقاءين صعبين في المرحلتين الثالثة والرابعة، اذ يستقبل بداية أرسنال ثم يحل ضيفاً بعد أسبوع على مانشستر سيتي.

بان كي مون من الأمم المتحدة الى اللجنة الأولمبية؟

قدمت اللجنة الأولمبية الدولية اقتراحاً لترشيح الأمين العام السابق للامم المتحدة الكوري الجنوبي بان كي مون لرئاسة لجنة الأخلاقيات التابعة لها، خلفاً للسنغالي يوسوفا نداي. وستصوّت اللجنة خلال جمعيتها العمومية المقررة إقامتها في أيلول المقبل على الاقتراح. وإذا ما تمت الموافقة على الاقتراح، فسيحل بان كي مون في منصب رئيس لجنة الأخلاقيات مكان ندياي، الذي سيغادر المنصب في نهاية اجتماعات الجمعية العمومية.

نادال ينسحب من كوينز للراحة

انسحب الاسباني رافايل نادال من دورة كوينز الانكليزية لكرة المضرب على الملاعب العشبية التي تقام من 19 الى 25 الحالي، وذلك للراحة استعداداً لبطولة ويمبلدون. وقال نادال: "أنا حزين لاتخاذ هذا القرار لأنني أعشق دورة كوينز. فزت بلقبها عام 2008 وفي كل مرة بلغت فيها نهائي بطولة ويمبلدون، كانت بعد مشاركتي في دورة كوينز".