انطلاق تدريبات اللياقة البدنية لمنتخب السلة


بدأ لاعبو منتخب لبنان للرجال في كرة السلة استعداداتهم لبطولة آسيا التي سيستضيفها لبنان بين 8 و20 آب المقبل. وانطلقت تدريبات اللياقة البدنية تحت إشراف المدرب فؤاد جرجس الذي وضع برنامجاً ليكون اللاعبون في جاهزية بدنية كاملة استعداداً للبطولة القارية.

هذا وسيصل المدرب الليتواني راموناس بوتوتاس يوم الأحد 18 الجاري إلى لبنان للبدء بالتحضيرات الفنية المكثفة للاعبي المنتخب بالتنسيق مع لجنة المنتخبات الوطنية التي يرأسها عضو الاتحاد ياسر الحاج.

نادي الأنطوني يكرّم سركيس واللاعبين

يكرّم نادي الأنطوني (بعبدا) المدرب الوطني لفريق الرجال لكرة السلة غسان سركيس، ولاعبي الفريق غداً السبت عند الساعة 12 في مقر الجامعة الأنطونية. ويأتي حفل التكريم بمناسبة تأهل النادي إلى مصافّ أندية الدرجة الأولى لخوض غمارها لموسم 2017-2018، ولشكر المدرب واللاعبين على جهودهم المضنية طوال الموسم، والتي تكلّلت بالنجاح بالصعود إلى «دوري الأضواء».

الصداقة إلى الدور النهائي لبطولة اليد

بلغ فريق الصداقة بطل كأس لبنان الدور النهائي لدوري الدرجة الأولى في كرة اليد، بعد تقدمه على فريق الجيش اللبناني 2 ـ 0، في الدور نصف النهائي، بفوزه عليه في المباراة الثانية 29 ـ 19، الشوط الأول (15 ـ 10)، في قاعة حاتم عاشور الرياضية بحضور جمهور كبير غطى المدرجات الشرقية، وأضفى على أجوائها الحماسة، تقدمه رئيس الاتحاد عبد الله عاشور والأمين العام جورج فرح.
وكان أفضل مسجل في المباراة التونسي إلياس الزمال برصيد 7 أهداف، وفي صفوف الجيش أكرم الشيخ حسين ورياض الزهر برصيد 5 أهداف.