غريزمان يعقد قرانه سراً


ذكرت صحيفة «إل موندو ديبورتيفو» أن نجم أتلتيكو مدريد الإسباني الفرنسي أنطوان غريزمان تزوج صديقته اريكا تشوبيرينا في حفل سري في منطقة توليدو بإسبانيا.

وأقيم حفل الزواج في قصر بالاسيو دي غاليانا، وحضره عدد من زملائه في أتلتيكو مثل خوانفران وكوكي ومواطنه كيفن غاميرو.
ونشر غريزمان عبر حسابه على «انستغرام» شريطاً مصوراً قصيراً يقوم خلاله بفتح زجاجة من الشمبانيا بجانب حوض سباحة، من دون أن يشير فيه بوضوح إلى سبب الاحتفال.

خليلودزيتش يهوى حوادث السير!

حذر الاتحاد الياباني لكرة القدم مدرب المنتخب الوطني البوسني-الفرنسي وحيد خليلودزيتش بعد ضلوعه في حادث سير بسيط، بحسب ما أشارت الصحف المحلية.
واصطدمت سيارة خليلودزيتش (65 عاماً) بسيارة أخرى في طوكيو، وهو الحادث الثاني له في سنتين بعد صدمه سيارة أجرة في آب 2015. وقال رئيس الاتحاد الياباني كوزو تاشيما لمراسلين: «نعتذر بشدة عن الإزعاج الذي سبّبه هذا الحادث». وأضاف: «نحن مرتاحون لعدم خطورته وعدم إصابة أحد بجروح. لقد حذرنا المدرب مجدداً لأن يتنبه أثناء القيادة».

وفاة مشجعة في تدافع تورينو

توفيت امرأة كانت في غيبوبة إثر إصابتها خلال تدافع في تورينو ليلة نهائي دوري أبطال أوروبا بين يوفنتوس الإيطالي وريال مدريد الإسباني في 3 حزيران، بحسب ما ذكر المستشفى حيث كانت تعالج.
وكانت السيدة التي تُدعى إريكا (38 عاماً) قد حضرت مع صديقها الذي يشجع يوفنتوس لمشاهدة النهائي على شاشة عملاقة مع ثلاثة آلاف شخص في ساحة سان كارلو، قبل أن تتعرض للإصابة خلال تدافع نجم عن حالة هلع قبل عشر دقائق من انتهاء المباراة.
وسادت موجة من الهلع بين الحضور بعد إطلاق ألعاب نارية، بينما كان شخص أو أكثر يصرخ قائلاً إن قنبلة انفجرت، ما أثار حالة ذعر في صفوف الحشد وجرح أكثر من 1500 شخص بإصابات طفيفة.