جمّال وطالب الى الأنصار


وقّع أمس المهاجم مازن جمّال على كشوفات نادي الانصار بعقد إعارة من الاهلي صيدا، ليدافع في الموسم المقبل عن الوان بطل كأس لبنان بعدما لعب معاراً مع غريمه النجمة في الموسم الماضي.
وعلى الخط عينه، كشف رئيس نادي الانصار نبيل بدر في حديثٍ إذاعي أن ناديه أنهى مفاوضات ضم قائد طرابلس عبدالله طالب، وهو يضع عينه على قائد العهد عباس عطوي "أونيكا" الذي يعدّ أولوية بالنسبة اليه. كذلك أتى بدر على ذكر اسم الدولي سمير أياس، كاشفاً عن اهتمام الانصار به ايضاً.

فوز كبير لزوق مصبح في سداسية السيدات

حقق زوق مصبح فوزاً كبيراً على مضيفه الأخاء الأهلي عاليه 8 – 0، على ملعب بحمدون ضمن المرحلة الثانية من دور الستة "الفاينال 6" لبطولة السيدات في كرة القدم. وسجلت نانسي تشايليان 5 اهداف لفريقها لتتصدر قائمة هدافي البطولة برصيد 11 هدفاً. واضافت الاهداف الاخرى ديما فروخ ودانا صفا وجويا القزي.
وسقط السلام زغرتا أمام ستارز اكاديمي حامل اللقب 0 - 3 على ملعب المرداشية، سجلتها التونسية غادة العيادي، وتاتيانا خليل وريم عبيد.
وعوّض بيريتوس تأخره بهدف الى تعادل مع أكاديمية الفتاة 3-3 على ملعب الصفاء.
سجلت لأكاديمية الفتاة فاطمة خشاب ويارا الحصري وايتمار رومانوس، ولبيريتوس علا فرحات وسميرة عوض وفرح مهدي.

بعثة هوبس الى ايطاليا

غادرت بعثة نادي هوبس الرياضي الى مدينة ماتيرا الايطالية، التي ستكون في عام 2019 عاصمة اوروبا للثقافة، للمشاركة في البطولة الدولية "ميني باسكيت إن بياتزا" في نسختها الـ25، للاعبين مواليد 2006، المقررة من 18 حزيران الجاري الى 25 منه، بمشاركة 64 فريقاً من الولايات المتحدة الاميركية، كندا، الارجنتين، كولومبيا، فنزويلا، السنغال، نيجيريا، لبنان، الجزائر، تركيا، فلسطين، الاردن، استونيا، ليتوانيا، اسبانيا، صربيا، مونتينيغرو، بوسنيا، بولندا، البانيا وايطاليا.
وهذه المشاركة التاسعة توالياً لهوبس الذي كان قد أحرز الميدالية الفضية في بطولة العام الماضي لمواليد 2005 لحلوله في مركز الوصيف.
وضمت البعثة كلاً من جاد الحاج مديراً، زياد الناطور مدرباً، واللاعبين وائل سليمان، جاد صليبي، رامي هاشم، نيكولاي شويري، الكسندر شويري، فيرناندو اشقر، براين كوبلي، وودي سالم، ثيو الترك وعمر قمبريس.

حفل توزيع الكؤوس والجوائز لفوتسال الجامعات

تقيم لجنة كرة الصالات (الفوتسال) في الاتحاد الرياضي اللبناني للجامعات حفل توزيع الكؤوس والجوائز على الفائزين بالبطولة الجامعية في اللعبة (رجال وسيدات) لموسم 2016-2017 برعاية رئيس الاتحاد نصري نصري لحود عند الساعة السادسة من مساء اليوم في مقر جامعة AUST – الاشرفية (بلوك ب - الطابع السابع).