وحقق السلام زغرتا فوزاً كبيراً على ضيفه الإخاء الأهلي عاليه 5-1 على ملعب المرداشية في زغرتا. سجلت للسلام هند عمار (خطأ في مرماها) وراكيل نصر وليلي إسكندر والأرجنتينية ماريا لوبيز وجينيفر شحادة، وللإخاء سيلين حداد.

وتلعب مباريات المرحلة الرابعة الأحد ، فيلتقي أكاديمية الفتاة مع زوق مصبح على ملعب النجمة (5.30)، وستارز أكاديمي مع الإخاء الأهلي عاليه على ملعب بحمدون (5.30) وبيريتوس مع السلام زغرتا على ملعب الصفاء (5.30).

عنتر يدعو فنيش إلى مباراة اعتزاله

استقبل وزير الشباب والرياضة محمد فنيش، في مكتبه في الوزارة، رئيس الشركة المنظمة لمباراة اعتزال الكابتن رضا عنتر، إيغل زريق، يرافقه الكابتن السابق لمنتخب لبنان، الذي سلّمه دعوة لحضور المباراة التي ستقام في 4 تموز على ملعب صيدا البلدي. وشرح زريق التحضيرات المواكبة لهذا الحدث التاريخي الذي سيشارك فيه نجوم برشلونة والمنتخب الإسباني جيرارد بيكيه، جوردي البا وسيرجيو بوسكتس.

بعثة التايكواندو إلى بطولة العالم

غادرت بعثة لبنان للتايكواندو للمشاركة في بطولة العالم للرجال والسيدات التي ستقام في مدينة موجو (كوريا الجنوبية)، حيث ستشهد البطولة مشاركة أكبر عدد من اللاعبين بتاريخ اللعبة والذي وصل إلى 971 لاعباً من 183 دولة من جميع انحاء العالم.
وتألفت البعثة من: اللاعبين جورج نخلة (دون 54 كلغ)، إيريك ملكي (دون 58 كلغ)، رامي صالح (دون 63 كلغ)، راين دلباني (تحت 68 كلغ)، ليوناردو شيبان (دون الـ74 كلغ)، طارق موصللي (دون 80 كلغ). واللاعبات: آنا الحداد (دون 49 كلغ)، كريستينا جاين طانيوس (دون 57 كلغ)، ساره لين طانيوس (دون 62 كلغ).