سالسيدو وغيريرو خارج كأس القارات


سيغيب لاعب المكسيك كارلوس سالسيدو عن بقية مشوار منتخب بلاده في كأس القارات بعد تعرضه لإصابة في كتفه خلال المباراة التي فاز فيها أبطال الكونكاكاف على نيوزيلندا 2-1. وأصيب سالسيدو في الشوط الأول من المباراة بعد صراع على الكرة مع المهاجم النيوزيلندي كريس وود، قبل أن يسقط أرضاً على كتفه. وأكد الاتحاد المكسيكي في بيانه أن سالسيدو المنتقل أخيراً إلى اينتراخت فرانكفورت الألماني على سبيل الإعارة من غوادالاخارا، سيعود إلى بلاده.

بدوره، أعلن البرتغالي رافايل غيريرو، أنه يعاني من كسر في ساقه منذ ثلاثة أشهر، وذلك بعد نقله إلى المستشفى لإصابة تعرض لها خلال المباراة مع روسيا. وكتب لاعب بوروسيا دورتموند الألماني عبر حسابه على موقع «إنستاغرام»: «سأكون خلف زملائي في ما بقي من البطولة. لحسن الحظ الكسر لا يسبب أي ألم، لكن لا يمكنني ان أضع قدمي على الأرض أو أحركها». إلا أن غيريرو فاجأ متابعيه عندما أضاف أن الإصابة «تعود إلى ثلاثة أشهر»، من دون أن يحول ذلك دون مواصلته اللعب طبيعياً.

إيقاف أوسكار 8 مباريات

فرض الاتحاد الصيني لكرة القدم على لاعب شنغهاي سيبغ البرازيلي أوسكار الإيقاف ثماني مباريات لتسببه بعراك كبير في إحدى مباريات الدوري الصيني بين فريقه وغوانجو آر أف، بعدما ركل الكرة مرتين متتاليتين باتجاه لاعبي الفريق المنافس. وفرض الاتحاد الصيني غرامة مالية قدرها 6 آلاف دولار بحق اللاعب، وأوقف ثلاثة لاعبين آخرين بسبب العراك الذي حصل خلال المباراة.

كير يدعو للقبول بزيارة ترامب

رأى مدرب غولدن ستايت ووريرز ستيف كير، أنه يشجع القيام بزيارة البيت الأبيض إذا دعا الرئيس الأميركي دونالد ترامب فريقه بطل الدوري الأميركي الشمالي في كرة السلة للمحترفين، على الرغم من أن بعض أفراد هذا الفريق رفضوا ذلك، بينهم ستيفن كوري.
وقال كير في برنامج «ذي تي كاي شو»: «أريد من اللاعبين أن يفكروا فعلاً في هذه الفكرة». وأضاف: «الجميع يعرف بأنني كنت من أشد المنتقدين للرئيس ترامب، وبالتالي قد لا توجه لنا الدعوة، لكنني أعتقد بأنه من المهم جداً أن نرد بايجابية على هذه الدعوة التي يمكن أن تترتب عنها أمور إيجابية».