الكلمة لفيرشتابن في تجارب باكو


فرض الهولندي ماكس فيرشتابن، سائق «ريد بُل»، كلمته على جولتي التجارب الحرة في جائزة أذربيجان الكبرى، المرحلة الثامنة من بطولة العالم لسباقات سيارات الفورمولا 1، المقررة في شوارع العاصمة باكو.

وفي الجولة الأولى قطع فيرشتابن أسرع لفة بزمن 1,44,410 دقيقة، متقدماً بفارق 0,470 ثانية على زميله الأوسترالي دانيال ريكياردو بـ 0,557 ث على الألماني سيباستيان فيتيل سائق فيراري، فيما حل البريطاني لويس هاميلتون سائق مرسيدس خامساً. وفي الجولة الثانية سجل فيرشتابن اللفة الأسرع بزمن 1,43,362 د متقدماً بفارق 0,100 ث على الفنلندي فالتيري بوتاس سائق مرسيدس وبـ 0,111 ث على ريكياردو، فيما حل فيتيل خامساً وهاميلتون عاشراً.وتقام التجارب الرسمية للسباق اليوم الساعة 16,00 بتوقيت بيروت، والسباق غداً في التوقيت عينه.

لايكرز يبدأ ترميم صفوفه

بدأ لوس أنجلس لايكرز، ثاني أكثر الفرق إحرازاً للقب دوري كرة السلة الأميركي الشمالي للمحترفين، ترميم صفوفه بضمه لاعب الارتكاز بروك لوبيز من بروكلين نتس الذي حصل في المقابل على خدمات دانجيلو راسل والروسي تيموفي موزغوف. ويسعى لايكرز إلى بناء فريقه من جديد بعدما تراجع مستواه كثيراً منذ تتويجه السادس عشر والأخير عام 2010، وهو خسر الموسم الماضي جهود آخر نجومه الكبار الأسطورة كوبي براينت المعتزل. ويأمل فريق المدرب لوك وولتن في الحصول على خدمات نجم إنديانا بايسرز بول جورج خلال فترة الانتقالات الحالية، فيما سيكون الهدف الأكبر في 2018 من خلال ضم نجم كليفلاند كافالييرز «الملك» ليبرون جيمس الذي تنازل وفريقه عن لقب الدوري لمصلحة غولدن ستايت ووريرز.