السباق الثاني للدريفت اليوم وسبيد تست غداً


ينظم النادي اللبناني للسيارات والسياحة السباق الثاني للدريفت (الانجراف) اليوم السبت في ساحة وردة في كفردبيان. وتندرج المسابقة في إطار الجولة الثانية من بطولة لبنان للانجراف، حيث تتضمن المسابقة ثلاث طلعات رسمية.

وينظم النادي أيضاً السباق الثالث للسرعة (سبيد تست) الأحد في ساحة وردة في كفردبيان. ويأتي السباق ضمن الجولة الثالثة من البطولة، ويتضمن أيضاً ثلاث طلعات رسمية.

عودة بطولة لبنان للفئات العمرية

ينطلق اليوم السبت الدور الثاني من بطولة لبنان في كرة السلة للفئة العمرية (1999-2000) (دون الـ18 سنة) التي ينظمها الاتحاد اللبناني للعبة بالتعاون مع شركة «سبورتس مانيا» تحت اسم «بطولة لبنان
USEK للفئات العمرية». وستقام المباريات على ملاعب عينطورة وإينيرجي وإم ، حيث يتأهل إلى الدور الثاني 12 فريق قسموا إلى أربع مجموعات كالآتي:
المجموعة الأولى: الرياضي وهوبس بيروت وبيبلوس، المجموعة الثانية: التعاضد والشبيبة ضد المخدرات وفيطرون، المجموعة الثالثة: هوبس المتن وهومنتمن وجونية - أنيبال، المجموعة الرابعة: إينيرجي وإم 13 والكهرباء.

ختام حاشد لدورة بلدية برج البراجنة الكروية

اختتمت بلدية برج البراجنة دورتها الرمضانية الأولى بكرة القدم المصغرة للاعبين القدامى على ملعب بلدية المريجة بحضور نائب رئيس بلدية البرج زهير جلول، وعضو بلدية الغبيري ماهر سليم، وأعضاء بلدية البرج مدير الدورة بسام فرحات، ديب سليم، عبد الهادي العرب وريّان ناصر ورئيس اللجنة الفنية محمد حاطوم.
وفاز باللقب الفريق المؤلف من علي رمال، عباس أيوب، حسن أيوب، حسن التنّير، باسم نعمة، زياد حلّوم، حسن حمدان، حمزة ناصر، محمد فرحات، داني كرم، وسام الحكيم، محمد مرتضى، حسين إسماعيل، وفيق حمدان، ومدير الفريق علي خليل.
وعقب المباراة وُزّعت الجوائز على المميزين في الدورة على النحو الآتي: أفضل لاعب لحمزة ناصر، هدّاف الدورة محمد فرحات، أفضل حارس علي حدرج، اللعب النظيف لبلدية البرج، كأس المركز الثاني لفريق ناصيف شريم.