أكد نادي لوس أنجلس أف سي الأميركي أنه اقترب من التعاقد مع النجم الهولندي ويسلي سنايدر، لاعب غلطة سراي التركي، بحسب موقع محطة "إي أس بي أن".

وفي حال إتمام الصفقة، سيواصل صانع الألعاب الهولندي اللعب مع غلطة سراي الذي يرتبط معه بعقد لمدة عام حتى شهر آذار 2018، حيث سيلتحق بلوس أنجلس فور انطلاق الدوري الأميركي للمحترفين.

وتبلغ قيمة العقد 3 ملايين يورو في العام الواحد، ومدته عامان.
من جهة أخرى، تلقّى النجم الإيطالي المخضرم فرانشيسكو توتي عرضاً للانضمام إلى نادي طوكيو فيردي الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية الياباني، بحسب ما ذكرت صحيفة "ليكيب" الرياضية الفرنسية.
ورحل "الملك" البالغ من العمر 40 عاماً عن فريقه الأزلي روما في نهاية الموسم الماضي، ولا يزال غير مؤكد إن كان سيعتزل أم يكمل مشواره حيث يرغب أيضاً ميامي الأميركي في ضمّه.
وقال الناطق باسم النادي الياباني يويا كوراباياشي: "سيكون الأمر معقّداً، لكننا سنستخدم الخيارات المختلفة لإتمام الصفقة. سنبحث مع رعاتنا كيف بإمكاننا جمع الأموال للتوقيع مع مثل هكذا لاعب"، مؤكداً أن "اللاعب مهتم"، من دون أن يوضح ما تناقلته وسائل إعلام إيطالية عن أن توتي يطلب مبلغ 3 ملايين يورو.
وفي الملاعب الأوروبية، أكد المدافع الدولي البرازيلي داني ألفيش، في حسابه على "إنستاغرام"، أنه سيترك يوفنتوس الإيطالي الذي انضم إلى صفوفه الصيف الماضي، من دون أن يكشف عن وجهته المقبلة.
وقال ألفيش (34 عاماً): "انتهت علاقتنا الاحترافية اليوم، لكنني سأحتفظ بعلاقتي بكل الاشخاص الذين يجعلون يوفنتوس فريقاً كبيراً".
وشكر ألفيش الذي انتقل من دون مقابل إلى يوفنتوس، قادماً من برشلونة الإسباني، جماهير نادي "السيدة العجوز" وزملاءه والمدير الرياضي للنادي جوسيبي ماروتا على "الفرصة" التي منحوها له. وأضاف الظهير المرشح للانتقال الى صفوف مانشستر سيتي الإنكليزي: "لا ألعب كرة القدم من أجل المال، ألعب كرة القدم لأنني أحب هذه المهنة، والناس الذين يعملون فيها. أحبّ كرة القدم، والمال لن يبقيني أبداً في مكان ما".