هلال وعبد الصمد بطلا السباق الثاني للانجراف


أحرز السائق كفاح هلال على «بي ام دبليو 323 اي» لقب السباق الثاني للانجراف (الدريفت) لفئة المحترفين، الذي نظّمه النادي اللبناني للسيارات والسياحة للعام الجاري في ساحة وردة في كفردبيان.

ويندرج السباق في إطار الجولة الثانية من بطولة لبنان. وتضمنت المسابقة ثلاث طلعات رسمية، واعتُمد أفضل وقت مسجل في الطلعات الثلاث لاعتماد الترتيب النهائي للسائقين. وحقق هلال 295 نقطة، متقدماً على بلال دبوسي على «بي ام دبليو 318 اي» الذي سجّل 270 نقطة، أمام مشعل كوكب على «بي ام دبليو 323 اي» 264 نقطة. وفي الفئة العادية (ستريت سيريز)، حلّ ماهر عبد الصمد أوَّل على نيسان 350 زد.

دورة تدريبية لاتحاد الجودو في قبرص

غادرت إلى قبرص بعثة الاتحاد اللبناني للجودو وفروعه للمشاركة في دورة تدريبية يليها لقاء ثنائي مع فريق قبرصي في لارنكا. وتتألف البعثة من 50 لاعباً ولاعبة تراوح أعمارهم من 7 لغاية 12 سنة، يرافقهم كل من فرنسوا جونيور سعادة والحكم الدولي شارل دانيال والمدرب الوطني فادي السيقلي، وأديب توما.
وسيلتقي لاعبو البعثة اللبنانية ولاعباتها مع نظرائهم من الفريق القبرصي في منافسات رياضية في الجودو، تهدف إلى تعزيز التبادل بين الفريقين في هذا المجال وإلى تطوير خبرات المشاركين والمشاركات عبر لقاءات كهذه وإلى تنشيط التعاون بين الفريقين لمصلحة اللعبة واللاعبين.
وبعد هذا اللقاء الودي، ستبقى البعثة في قبرص لمدة أربعة أيام لمتابعة دورة تدريبية في الجودو مع الطرف القبرصي نُظِّمَت خصوصاً لهذه الإعمار.

حفل توزيع جوائز التزلّج

يقيم الاتحاد اللبناني للتزلج على الثلج حفل توزيع جوائز بطولة لبنان لموسم 2016-2017 على أبطاله وبطلاته في مختلف المسابقات (التزلج الألبي، تزلج العمق والسنوبورد) اليوم عند الساعة 18.00 في نادي المارينا - ضبية، كذلك ستوزَّع الشهادات على المدربين.