قبل أيام على موعد مباراة اعتزال أسطورة كرة القدم اللبنانية رضا عنتر في الرابع من شهر تموز المقبل، أقام رئيس مجلس أمناء نادي شباب الساحل سمير دبوق، حفل عشاء تكريمي في مطعم الحارة كافيه، على شرف النجم المكرّم ومدير الشركة المنظّمة «إيغل إنترناشيونال» إيغل زريق واللاعبين الذين اختيروا للمباراة المرتقبة التي ستشهد مشاركة ثلاثي نادي برشلونة جيرار بيكيه وجوردي البا وسيرجيو بوسكيتس.


وحضر حفل التكريم، بالإضافة إلى دبوق والمحتفى به والشركة المنظمة، رئيس الاتحاد اللبناني للكيوكوشنكاي سمير شمخا، رئيس نادي العهد تميم سليمان، وأمين سرّ النادي محمد عاصي والمدربين إميل رستم وجمال طه ومحمود حمود ومحمد زهير وفؤاد حجازي.
بعد النشيد الوطني، ألقى زريق كلمة عدّد فيها مزايا الأسطورة رضا عنتر، مثنياً على أهمّية إقامة مثل هذه المباريات ذات الطابع المهرجاني، لكونها تسهم بفعالية في وضع لبنان على الخريطة العالمية، وخصوصاً في ضوء مشاركة ثلاثة لاعبين من نجوم العالم الحاليين في المباراة. وتوجّه شاكراً دبوق على لفتته الطيّبة ودعوته للجميع. وبعده تحدّث الكابتن موسى حجيج باسم اللاعبين المشاركين في المباراة، فشكر عنتر على كلّ ما قدّمه لكرة القدم اللبنانية مع الأندية والمنتخب وخلال مسيرته الاحترافية الطويلة، فكان سفيراً كروياً بامتياز.