انسحب أرسنال الإنكليزي من المفاوضات لضم لاعب موناكو الفرنسي كيليان مبابي مع اقترابه من الانضمام إلى صفوف ريال مدريد الإسباني، موجهاً طاقته لمحاولة التعاقد مع لاعب موناكو الآخر توماس ليمار، ولاعب ليون ألكسندر لاكازيت.وذكرت صحيفة "ذا دايلي مايل" البريطانية أن أرسنال لم يعد يريد المنافسة على ضم مبابي، وترك السباق لمصلحة النادي الملكي وباريس سان جيرمان وليفربول، حيث يحاول التعاقد مع لاكازيت بمبلغ قد يصل إلى 57 مليون جنيه استرليني.


من جهته، أنجز هادرسفيلد تاون الذي سيخوض الموسم المقبل منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز للمرة الأولى، أكبر صفقة في تاريخه بعدما احتفظ بخدمات لاعب الوسط الأوسترالي آرون موي.
ولعب موي (26 عاماً) دوراً مهماً في صعود هادرسفيلد إلى الدوري الممتاز بعدما لعب في صفوفه الموسم الماضي على سبيل الإعارة من مانشستر سيتي، ما دفع إدارة النادي الى ضمه نهائياً مقابل 9.1 ملايين يورو.
وانضم موي إلى مانشستر سيتي في 30 حزيران 2016 قادماً من ملبورن سيتي بعقد يمتد لثلاثة أعوام، علماً بأن مشواره الكروي بدأ في إنكلترا مع بولتون واندررز حيث لعب في الفئات العمرية (2006-2009) ثم الفريق الأول (2009-2010).
بدوره، أعلن غلطة سراي التركي تعاقده مع لاعب نيس المغربي يونس بلهندة لمدة 4 أعوام.
وأوضح النادي التركي أنه دفع 8 ملايين يورو إلى دينامو كييف الأوكراني للحصول على خدمات بلهندة الذي لعب الموسم الماضي على سبيل الإعارة مع نيس، وساهم في احتلاله المركز الثالث خلف جاره موناكو وباريس سان جيرمان بطل الأعوام الأربعة الماضية.
وأشار غلطة سراي إلى أن اللاعب المغربي سيتقاضى 3.35 ملايين يورو سنوياً، من دون احتساب المكافآت.
كذلك، انتقل لاعب بايرن ميونيخ الألماني جيانلوكا غودينو إلى كييفو الإيطالي.
ووافق غودينو (20 عاماً) الذي لعب لمدة 18 شهراً مع فريق سانت غالن السويسري، على توقيع عقد لمدة عام واحد مع كييفو.
وسجَّل غودينو الصاعد من أكاديمية الشباب ببايرن، ظهوره الأول ضمن صفوف الفريق البافاري في 2014، لكنه أخفق في إثبات نفسه ضمن الفريق الأول. وقال رئيس بايرن كارل - هاينتس رومينيغيه: "نتمنى لجيانلوكا كل التوفيق والنجاح في مستقبله بإيطاليا".