وياه جديد في باريس سان جيرمان




أعلن باريس سان جيرمان في صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» تعاقده مع نجل النجم الليبيري السابق جورج وياه، تيموثي، الذي يبلغ السابعة عشرة. وسيدافع تيموثي عن ألوان سان جيرمان حتى عام 2020 وهو الذي انضم كهاوٍ الى نادي العاصمة الفرنسية في تموز 2014.

وذكر النادي: «تألق بشكل لافت في دوري الشبان الموسم الماضي»، وهو الدوري الموازي لدوري أبطال أوروبا، لكن للفئات العمرية.
ويحمل تيموثي الذي ولد في 22 شباط عام 2000، الجنسية الأميركية كونه ولد في نيويورك ودافع عن أكاديمية فريق المدينة نيويورك ريد بولز قبل الانتقال الى العاصمة الفرنسية في 2014 للسير على خطى والده جورج، اللاعب الأفريقي الوحيد الحائز جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم عام 1995.

كوينتراو يمثل أمام القضاء

مثل المدافع البرتغالي فابيو كوينتراو أمام القضاء الإسباني أمس بتهمة التهرب الضريبي بحسب ما كشف المتحدث باسم محكمة التمييز في مدريد.
ومثل كوينتراو (29 عاماً) الذي لعب الموسم الماضي مع موناكو الفرنسي على سبيل الإعارة من ريال مدريد، أمام محكمة بوسويلو دي الاركون، الواقعة في الأحياء الراقية للعاصمة مدريد ومقر سكن عدد كبير من نجوم كرة القدم.
ويتهم كوينتراو بأنه تهرب من دفع ضرائب بقيمة 1,3 مليون يورو. ولم يكشف المتحدث باسم المحكمة شيئاً عن مضمون الجلسة، تماشياً مع سرية التحقيقات في هذه القضية، لكن وفقاً لمصادر قانونية أخرى، توصل كوينتراو الى تسوية قبل الدخول الى المحكمة من خلال دفع مبلغ 1,7 مليون يورو الى سلطات الخزينة بعدما أضيفت الفوائد الى مبلغ الـ 1,3 مليون يورو المتوجب عليه.