قدَّم النجم اللبناني – الألماني أمين يونس، قميص منتخب ألمانيا الذي يحمل الرقم 15 إلى رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم هاشم حيدر خلال حفل التكريم الذي أقامه اتحاد الشمال الفرعي، كرّم خلاله بعض الناشطين الرياضيين والإعلاميين في دارة فواز السيد في مرياطة.


وافتتح رئيس الاتحاد الفرعي أحمد فردوس اللقاء بكلمة رحب فيها بحيدر وبالحضور، مؤكداً أن ما حققه اتحاد كرة القدم من إنجازات في أربع سنوات يتحدث عن نفسه، وأن هذا الجمع الطيب والوجوه النيرة هو دليل على هذه الإنجازات.
وكانت كلمة لحيدر أثنى فيها على «روح الجماعة التي تميّز الأندية الشمالية، داعياً إياها إلى التشبث بهذه الوحدة لأنها السبيل إلى تقدمهم». كذلك أثنى على العمل الجبار الذي يقوم به اتحاد الشمال الفرعي برئاسة أحمد فردوس، مجدداً تقديره للفكر التطويري الذي يتمتع به، والروحية التي يقود فيها اتحاد الشمال. وتطرق حيدر إلى انتخابات الاتحاد المقبلة، فتوقع انتخابات هادئة. كذلك تطرق إلى المنتخب الوطني، مثنياً على الحضور الكبير الذي واكب المنتخب في مباراته الأولى في التصفيات أمام هونغ كونغ ومثمناً دور الحملة الشبابية واتحاد الشمال في هذا الأمر. وأثنى على أداء لاعبي المنتخب الذين حققوا انتصارين في اللقاءين الماضيين في افتتاح التصفيات.
وارتجل فواز السيد كلمة توجه فيها بالتحية إلى الحضور الكريم، وحيّا جهود الأندية والمسؤولين عنها، وطلب من المهندس حيدر «دعم من يمثل الأندية حقيقةً في انتخابات الاتحاد المقبلة، لا من يمثل عليهم ولا يجد الوقت ليعمل من أجلهم».
بعد ذلك، كرم حيدر باسم الأندية عدداً من الشخصيات، على رأسها عضو اللجنة التنفيذية جورج شاهين، والنجم يونس.