أرسنال يؤمّن وظيفة لميرتساكر


عيَّن أرسنال الإنكليزي قائده الألماني بير ميرتساكر مشرفاً على أكاديمية النادي ابتداءً من السنة المقبلة. وسيبقى ميرتساكر (32 عاماً) قائداً لفريق «المدفعجية» في الموسم المقبل، حتى تسلّمه منصبه الجديد خلفاً للوك هوبس. وعبّر المدافع القوي عن سعادته بالعلاقة التي تربطه بالنادي الإنكليزي، وقال على موقعه الإلكتروني: «هذه بداية صفحة جديدة ومثيرة بالنسبة إليّ، وأنا سعيد بأن أبقى جزءاً من عائلة أرسنال».

لفتة معبّرة من لاعبي بلباو ضد السرطان

أقدم لاعبو أتلتيك بلباو الإسباني على خطوة لافتة وجريئة، حيث حلقوا رؤوسهم بالكامل، في بادرة تضامن مع زميلهم يراي ألفاريز، الذي يتلقى علاجاً كيميائياً لسرطان الخصية. ونشر النادي رسالة في حسابه على «تويتر»، يظهر فيها لاعبو الفريق الـ 27، الذين بدأوا فترة الإعداد، بجانب ألفاريز وجميعهم برؤوس حليقة، وأسفل الصورة كُتبت عبارة «نحن جميعاً معك يا يراي، إلى الأمام».

إيقاف مدرب المكسيك 6 مباريات

أوقف الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» مدرب منتخب المكسيك الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو 6 مباريات. وجاء قرار «الفيفا» على خلفية توجيه المدرب «عبارات مهينة» إلى حكام المباراة التي جمعت منتخبه مع البرتغال، في لقاء تحديد المركز الثالث ببطولة كأس القارات التي أُقيمت في روسيا، وفازت بها ألمانيا. وبجانب العقوبة، ذكر «الفيفا» أنه وجه تحذيراً إلى المدرب مع تغريمه نحو 5 آلاف دولار.