الولايات المتحدة تسقط بالتعادل في الكأس الذهبية


أسقطت الولايات المتحدة الأميركية آمال جماهيرها بسقوطها في فخ التعادل أمام بنما 1-1 في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية ضمن الكأس الذهبية لكرة القدم لمنطقة الكونكاكاف التي تقام على ملاعبها.

وانتظرت الولايات المتحدة مطلع الشوط الثاني، وتحديداً الدقيقة 50 لافتتاح التسجيل عبر دوم دواير. لكن فرحته لم تدم سوى 10 دقائق، حيث أدركت بنما التعادل بواسطة مهاجم نيويورك سيتي، الأميركي ميغل كامارغو.
وفي المجموعة ذاتها، فاز منتخب المارتينيك على نيكاراغوا 2-0، سجلهما لاعب وسط سياتل ساوندرز الأميركي كيفن بارزيماين (35) ومهاجم ليجيا وارسو البولوني ستيفن لانغري (66).
وتصدرت المارتينيك المجموعة برصيد 3 نقاط بفارق نقطتين أمام الولايات المتحدة وبنما، فيما تحتل نيكاراغوا المركز الأخير من دون رصيد.
وفي الجولة الثانية الخميس المقبل، تلعب الولايات المتحدة مع المارتينيك، وبنما مع نيكاراغوا، على أن تقام الجولة الثالثة الأخيرة السبت المقبل، فتلعب بنما مع المارتينيك، والولايات المتحدة مع نيكاراغوا.

عبد الحق نوري تجاوز مرحلة الخطر

أعلن أياكس أمستردام أن لاعبه عبد الحق نوري تجاوز مرحلة الخطر بعد تعرضه لأزمة قلبية خلال مباراة ودية مع فيردر بريمن الألماني في النمسا. وذكر أياكس في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» أن نوري «في العناية الفائقة وفي حالة تنويم اصطناعي، لكنه تجاوز مرحلة الخطر». وسقط نوري (20 عاماً) فجأة خلال المباراة التي تدخل في نطاق استعدادات الناديين للموسم الجديد، وأجريت له الإسعافات الأولية قبل أن ينقل على متن مروحية إلى مستشفى اينسبروك.