بعثة السلة إلى صربيا


غادرت بعثة منتخب لبنان للرجال في كرة السلة إلى صربيا فجر أمس للانخراط بمعسكر تدريبي يدوم حتى 23 تموز الجاري استعداداً لبطولة الأمم الآسيوية التي سيستضيفها لبنان بين 8 و20 آب المقبل.

وتتألّف البعثة من: ياسر الحاج (رئيساً)، غازي بستاني (مديراً للفريق)، جورج كلزي (إدارياً)، الليتواني راموناس بوتاوتاس (مدرباً)، باتريك سابا (مساعداً للمدرب)، كريكور كريكوريان (كشافاً)، خليل نصار (معالجاً فيزيائياً)، فؤاد جرجس (مدرباً للياقة البدنية)، شربل عبد المسيح (لوجستياً)، علي مزهر، وائل عرقجي، جوزيف الشرتوني، أمير سعود، إيلي شمعون، فارتان تانيليان، إيلي رستم، علي حيدر، باسل بوجي، شارل تابت، نديم سعيد، هايك قيوكجيان (لاعبين).
وسيلتحق قائد المنتخب فادي الخطيب واللاعب جان عبد النور بالبعثة لاحقاً. يشار إلى أن المنتخب اللبناني سيخوض عدة مباريات ودية مع عدد من الفرق الصربية خلال معسكره.

ختام دورة لاسا الكروية

أحرز فريق الشهيد عباس الموسوي كأس دورة لاسا بالميني فوتبول، بفوزه في المباراة النهائية على فريق علي كمال المقداد 8 - 5، على ملعب بلدة لاسا الكسروانية، بحضور 1500 متفرج، تقدمهم راعي الدوري الدكتور أياد المقداد، رئيس جمعية آل المقداد يوسف المقداد، المشرف بسام المقداد ووجهاء البلدة، حيث وزعوا في الختام الكؤوس والجوائز على مستحقيها في أجواء احتفالية استمرت حتى منتصف الليل. وقرر راعي الدوري أياد المقداد إقامة احتفال رياضي وفني في 29 تموز الحالي في بلدة لاسا تكريماً للفريق الفائز والمشاركين في الدورة.
سجل للفائز حسن علي المقداد (3)، حسين حسن المقداد (2)، أحمد عقل المقداد، حسن عبد الله المقداد، وحسن محمد خليل المقداد، وللخاسر علي كمال المقداد (2)، حسين المقداد (2)، وهيثم بسام المقداد.