كذلك شارك المدافع الروماني أندريه فيتاريو، الوحيد الباقي من أجانب الموسم الماضي، حيث ينتظر الراسينغ وصول مهاجم برازيلي، إضافة إلى لاعب غاني يشغل مركز الجناح. ويهدف المدرب عنتر إلى التعاقد مع لاعب وسط لبناني لكسب اللاعب الأجنبي في مركز آخر. ويواصل الراسينغ تدريباته، حيث سيخوض اليوم تمرينه الثاني على الملعب عينه عند الساعة 16.00.


ماذا سيقول بيار كاخيا غداً؟

ستكون استضافة بطولة آسيا لكرة السلة محور المؤتمر الصحافي الذي سيعقده رئيس الاتحاد اللبناني للعبة بيار كاخيا غداً الساعة 16.00 في مقر الاتحاد. وسيواجه كاخيا السؤال الأبرز الذي سيطرح في المؤتمر الصحافي: كيف ستموَّل الاستضافة؟ فبعد تأكّد غياب تمويل الدولة في ظل عدم اقتناع أكثر من طرف بصوابية التمويل، وفي ظل الاشتباك القواتي - العوني في الموضوع، يسود القلق من تراكم الديون على اللعبة واتحادها إن كان الاعتماد على القطاع الخاص، خصوصاً مع التكلفة العالية للتنظيم.

تعادل سلبي للمنتخب الأولمبي


تعادل منتخب لبنان الأولمبي لكرة القدم سلباً مع مضيفه السعودي ودياً ضمن استعدادات المنتخبين لتصفيات كأس آسيا المقررة من 15 إلى 19 الجاري في مدينة العين الإماراتية.
ويخوض المنتخب اللبناني مباراة ثانية مع السعوديين غداً الأربعاء قبل أن يغادر إلى الإمارات الخميس لخوض التصفيات التي تجمعه مع أوزبكستان في 15 الجاري، ومع الإمارات في 17 ونيبال في 19 منه.