تيري يبتعد عن الملاعب...


أفاد الإيطالي أنطونيو كونتي، مدرب تشلسي الإنكليزي، أن قائد الفريق جون تيري سيغيب عن الملاعب لأسبوعين على الأقل بسبب "مشاكل في العضلات".

وقال كونتي عشية المباراة أمام توتنهام: "غداً (اليوم) لن أستطيع إشراك جون تيري او (النيجيري) جون أوبي ميكل"، مشيراً إلى أن "تيري يعاني مشكلة عضلية، وأوبي يتعافى من مشكلة مماثلة".
وأوضح كونتي أن تيري أصيب في عضلات الفخذ العليا الخلفية وسيخلد للراحة لمدة "أسبوعين أو 3 أسابيع".
ولم يلعب الدولي السابق (36 عاماً الشهر المقبل) إلا مرة واحدة إحتياطياً في المباريات الأخيرة التي حقق فيها تشلسي 6 انتصارات متتالية قادته إلى صدارة البطولة.

... وإينييستا نحو العودة إليها

شهدت تمارين برشلونة الإسباني أمس عودة أندريس إينييستا بعد مرور شهر على إصابة تعرض لها في ركبته، بحسب ما أعلن النادي الكاتالوني الذي يأمل مشاركة اللاعب في "الكلاسيكو" أمام ريال مدريد المقرر في 3 كانون الأول المقبل.
وقال النادي الكاتالوني في موقعه الرسمي: "النبأ السعيد اليوم الجمعة هو عودة أندريس إينييستا إلى التدريبات برفقة بقية زملائه".
وكان إينييستا قد أصيب في أربطة الركبة في 22 تشرين الأول وقدّر الجهاز الطبي في النادي فترة غيابه لمدة تراوح بين 6 و8 أسابيع.

مارادونا في نهائي كأس ديفيس

حط الأسطورة الأرجنتيني دييغو مارادونا في زغرب لمتابعة المباراة النهائية لمنتخب بلاده ضد كرواتيا الدولة المضيفة لنهائي كأس ديفيس لكرة المضرب.
ووصل مارادونا (56 عاماً) إلى العاصمة الكرواتية برفقة زوجته روكيو أوليفا لاعبة كرة القدم (26 عاماً) في وقت متأخر من مساء الخميس، وكان في استقباله عدد كبير من أنصاره وهم يحملون صورة له من المباراة النهائية لكأس العالم 1986 في مكسيكو عندما قاد وحده منتخب بلاده إلى إحراز لقبه الثاني في تاريخه.
يذكر أن الأرجنتين خسرت نهائي كأس ديفيس أربع مرات، في ما توجت كرواتيا باللقب في المرة الوحيدة التي بلغت فيها الدور النهائي عام 2005.