هونيس يعود رئيساً لبايرن ميونيخ


أعاد بايرن ميونيخ الألماني انتخاب أولي هونيس رئيساً له بعد أن أمضى نحو عامين في السجن لتهربه من دفع الضرائب.
وكان هونيس المرشح الوحيد في الانتخابات، لكنه نال تأييداً تاماً تقريباً، إذ صوّت 108 أعضاء ضده فقط في الجمعية العمومية من أصل 6 آلاف.

وتولى رئاسة بايرن كارل هوبفنر أثناء فترة عقوبة هونيس.
وتُعَدّ رئاسة نادي بايرن ميونيخ وظيفة إشرافية، ويتولى الإدارة التنفيذية كارل - هاينتس رومينيغه.
وخرج هونيس (64 عاماً) من السجن في 29 شباط الماضي بعد أن أمضى نصف العقوبة (21 شهراً) التي فرضت عليه في آذار 2014 لمدة 3 سنوات ونصف سنة بسبب تهربه من دفع الضرائب.

مارادونا: كاسترو كان بمثابة الأب لي

أعرب أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييغو مارادونا، عن حزنه لوفاة الزعيم الثوري الكوبي فيديل كاسترو وخسارة "رجل عظيم" كان بمثابة "أب له".
وقال مارادونا: "إنه يوم رهيب. لقد اتصلوا بي من بوينوس أيريس وصدمت" لتلقي نبأ رحيل الزعيم التاريخي في وقت متأخر الجمعة عن 90 عاماً.
وأضاف مارادونا للصحافيين في زغرب حيث يتابع مباريات كأس ديفيس لكرة المضرب بين الأرجنتين وكرواتيا: "أنا حزين جداً لأنه كان بمثابة أب لي".
وتابع أنه سيبقى في العاصمة الكرواتية حتى نهاية الأسبوع قبل أن يتوجه إلى هافانا حيث من المرتقب تنظيم جنازة الزعيم الكوبي الراحل الأحد 4 كانون الأول في سانتياغو دي كوبا (شرق)، ثانية مدن البلاد.
وقد أمضى مارادونا عدة فترات في كوبا حيث خضع للعلاج من إدمان المخدرات، والتقى كاسترو في عدة مناسبات وعبّر عن إعجابه الشديد بزعيم الثورة الكوبية.

روني ينجو من العقاب

قرر الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم تبرئة قائد المنتخب واين روني بعد التحقيقات التي أجراها عقب انتشار صور له وهو في حالة سكر، حسب ما ذكرت وسائل الإعلام البريطانية.
وكانت صحيفة "ذا صن" نشرت صوراً لروني في حالة سكر، مؤكدة أنها أثناء حضوره زفافاً في فندق المنتخب في واتفورد، شمال لندن، في الثاني عشر من الشهر الجاري، أي في اليوم التالي لمباراة إنكلترا مع اسكوتلندا في تصفيات كأس العالم 2018.
واعتذر روني لاحقاً "لأن الصور التي التقطها مع بعض الجماهير قد تم نشرها"، معترفا بأنها "لا تليق بشخص في موقعه".

حادث سير لنيمار دون أضرار

تعرض البرازيلي نيمار نجم برشلونة لحادث سير صباح أمس، ولكنه لم يمنعه من خوض المباراة ضد ريال سوسييداد ضمن المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الإسباني.
وبث تلفزيون كاتالونيا "تي في 3" صوراً لسيارة نيمار من نوع فيراري حمراء اللون متضررة بعد اصطدامها بالحاجز الجانبي للطريق المبتل لدى خروجه من أحد الدوارات.
وقال مصدر في برشلونة لوكالة "فرانس برس": "تعرض (نيمار) لحادث سير، لكن من دون أضرار، وبإمكانه السفر بشكل طبيعي"، مشيراً إلى أن "السيارة لم تتضرر كثيراً، وأنه ليس هناك من مشكلة".