ولاية جديدة للريّس في اتحاد الكيك بوكسينغ


عقدت الهيئة العامة للاتحاد اللبناني لرياضات الكيك بوكسينغ جلستها السنوية العادية في قاعة الصحافة في مدينة كميل شمعون الرياضية برئاسة رئيسها عبد الرحمن الريس، وبحضور ممثلي 17 نادياً اتحادياً من 18 مستوفياً للشروط، وجرى في خلالها التصديق على التقرير الإداري والفني، وكذلك التقرير المالي وحساب القطع لعام 2016 وموازنة عام 2017 وتبرئة ذمة أعضاء الهيئة الإدارية.

ثم عقدت الهيئة جلسة انتخاب هيئة إدارية جديدة ترأسها أكبر الأعضاء سناً حسان غضبان، رئيس جمعية الحزام الأسود، وبنتيجتها انتُخب تسعة أعضاء عقدوا جلسة توزعوا في خلالها على المراكز كالآتي: عبد الرحمن الريس (رئيساً)، فادي بو زكي (نائباً أول للرئيس)، بسام الجمل (نائباً ثانياً للرئيس)، محمد خليل زهرة (أميناً للسر العام)، محمد ناصر مبيض (أميناً للصندوق)، رواد عزام (محاسباً)، فادي بو نادر (مساعداً لأمين السر)، حسن خير الدين وعلي إشلان (مستشارين).

انطلاق بطولة لبنان لفردي الرجال في الشطرنج الكلاسيكي

افتتح رئيس الاتحاد اللبناني للشطرنج عزة قريطم بطولة لبنان لفردي الرجال في الشطرنج الكلاسيكي، التي تُنظَّم في نادي التنمية بيروت، بحضور الأمين العام للاتحاد شحادة أبو نمري بصفته مشرفاً على البطولة وأعضاء الهيئة الإدارية للاتحاد ومدير نادي التنمية مالك مملوك.
يشارك في البطولة 12 لاعباً، وتجري بطريقة الدوري من مرحلة واحدة، وتقام المباريات يومياً بمعدل جولة في اليوم عند الساعة السادسة والنصف مساءً.
وتصدّر فيصل خير الله الترتيب بعد الجولة الثالثة، بعد تعادله مع أحمد نجار، وفوزه على طارق مدلل ومهدي قاعوري. وهنا النتائج الكاملة للجولات الثلاث الأولى:
الجولة الأولى: فاز عبد العزيز المحمود على حسن جوني، ومهدي قاعوري على جيورجيو كالوست، وعمرو الجاويش على محمد فرحات، وتعادل فيصل خير الله مع أحمد نجار ومحمد هبش مع أنطوان قسيس.
الجولة الثانية: فاز محمد فرحات على حسن جوني، وفيصل خير الله على طارق مدلل، وتعادل عمرو الجاويش مع محمد هبش، وأحمد نجار مع أنطوان قسيس، وجيورجيو كالوست مع عبد العزيز المحمود.
الجولة الثالثة: فاز جيورجيو كالوست على حسن جوني، وفيصل خير الله على مهدي قاعوري، وأنطوان قسيس على طارق مدلل، وتعادل أحمد نجار مع عمرو الجاويش، ومحمد هبش مع محمد فرحات.
وهنا ترتيب الصدارة بعد الجولة الثالثة: 1 – خير الله (نقطتان ونصف)، 2 – الجاويش (نقطتان)، 3 – قسيس (نقطتان)، نجار (نقطة ونصف)، 5 – هبش (نقطة ونصف)، 6 - المحمود (نقطة ونصف).