بدأ فريق بنك بيروت المتصدر مشوار مرحلة الاياب في بطولة لبنان لكرة القدم للصالات من حيث انهى الذهاب، حيث حقق فوزاً كبيراً آخر، وكان هذه المرة على حساب وصيفه الشويفات بنتيجة 9-2، في المباراة التي اقيمت بينهما على ملعب الرئيس إميل لحود.


وصيف الموسم الماضي اكد حضوره مرة جديدة مانعاً الشويفات من تحقيق اي مفاجأة بعدما برز في مرحلة الذهاب، وقد سجل للفائز علي طنيش (3)، علي الحمصي (2)، الايراني الياس باراتي، محمد حمود، احمد خير الدين ومهدي قبيسي. اما الخاسر فقد سجل له محمود دقيق وحسن توبة.
بدوره حقق فريق الجيش اللبناني فوزاً كبيراً على الجنوب الرياضي 7 ـ 4. ولم يتأخر لاعبو الجيش في دخول أجواء اللقاء وسجلوا هدفاً مبكراً بواسطة محمد الحاج، لكن الردّ الجنوبي جاء سريعاً عن طريق علي رميتي. إلا أن أصحاب الأرض استعادوا مبادرة التسجيل من جديد بهدف لمحمد ابو زيد، وأضاف محمد عباس الهدف الثالث، قبل أن ينهي رميتي الشوط الأول بهدف تقليص الفارق (2 ـ 3).
وبسط لاعبو الجيش سيطرتهم شبه المطلقة على مجريات الشوط الثاني، وأضافوا أربعة أهداف متتالية كانت كفيلة بمنحهم نقاط المباراة عبر محمد عثمان (2)، ومحمود رمضان ومحمد قبيسي، قبل أن يستفيق الضيوف في الدقائق الثلاث الأخيرة ويسجلوا هدفين بواسطة حسين البابا ومحمد رميتي.
وعلى ملعب السد، حقق الحرية صيدا فوزاً سهلاً على AUST بنتيجة 6 ـ 2. سجل للأول احمد نصرالله (2)، والفلسطيني عدنان سلوم، ومحمد الدادا وعلي هاشم ومحمد القيس، وللثاني جاد قهوجي وخالد صيداني.
وفي قاعة جامعة القديس يوسف، فاجأ فريق 1875 الرياضي ضيفه طرابلس الفيحاء وتغلب عليه 4 ـ 2. سجل للأول جاد عبد الله، ماريو متى، باتريك الحاج وماهر القاعي، وللثاني احمد عبده وسيزار خضاع.
ويتصدر بنك بيروت الترتيب بـ 27 نقطة من 9 مباريات، يليه الشويفات بـ 16 من 9، ثم الجيش بـ 15 من 9، والأشرفية بـ 15 من 8، وطرابلس الفيحاء بـ 11 من 9، والحرية صيدا بـ 11 من 9، ونادي 1875 بـ 9 من 8، والجنوب بـ 4 من 8، واخيراً AUST بنقطة واحدة من 9.