سيكون لقاء فريقي طرابلس الفيحاء وضيفه الجيش عند الخامسة من مساء اليوم السبت على ملعب جامعة المنار الأبرز ضمن الأسبوع الحادي عشر، الثاني إياباً، من بطولة لبنان بكرة القدم للصالات.


ولقي الفريق الشمالي في المرحلة الأخيرة هزيمة غير متوقعة أمام مضيفه فريق (USJ" (2-4"، وبالتالي سيكون من الصعب عليه تلقّي خسارة ثانية على التوالي، وهذه المرة على أرضه، حتى لو كانت أمام فريق الجيش القوي الذي يحتلّ المركز الثالث في الترتيب العام برصيد 16 نقطة بفارق الأهداف عن الشويفات الثاني. أما الفيحاء فيحتلّ المركز الخامس برصيد 11 نقطة. وكان الجيش قد فاز ذهاباً (6-3) على ملعب إميل لحود.
وفي مباراة ثانية السبت، يستضيف فريق "USJ" نظيره الجامعي "AUST" على ملعب جامعة القديس يوسف في الثالثة بعد الظهر. ولا يزال الفريق الزائر يفتش عن أول فوز له في البطولة بعدما لقي 8 هزائم أدت به الى قاع الترتيب برصيد نقطة واحدة كسبها من تعادل يتيم مع خصمه الجامعي نفسه (1-1) ذهاباً. أما فريق "USJ" فوضعه أفضل نسبياً من ضيفه، إذ يحلّ في المركز السابع بـ 9 نقاط غنمها من فوزين و3 تعادلات.
وتستكمل المرحلة الـ 12 غداً الأحد بمباراتين، الأولى تجمع فريقي الحرية صيدا وبنك بيروت على ملعب مجمع نبيه بري عند الرابعة عصراً. ويخوض الفريق المصرفي اللقاء منتشياً بنقاطه الـ 27 التي حصدها من 9 انتصارات نظيفة في الموسم الراهن، ومن المستبعد أن ينجح الفريق الجنوبي صاحب المركز السادس (11 نقطة) في عرقلة مسيرة المتصدّر الثابتة والواثقة باتجاه اللقب، ويبقى أقصى طموحه انتزاع نقطة غالية من جعبة ضيفه "الثقيل" الذي اكتسحه (12-2) ذهاباً على ملعب إميل لحود.
ويتقابل في المباراة الثانية فريقا الجنوب الرياضي وشباب الأشرفية على ملعب رسالة الصرفند عند الخامسة مساءً. وسيحاول صاحب الأرض الذي يحتل المرتبة الثامنة ما قبل الأخيرة برصيد 4 نقاط الحدّ من فورة ضيفه التي جعلته يحتل المركز الرابع في الترتيب بـ 15 نقطة ويثأر منه بالتالي لخسارته أمامه بنتيجة كبيرة (8-6) ذهاباً.