إيقاف أغويرو أربع مباريات وفرناندينيو ثلاثاً


أوقف الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي أربع مباريات بسبب التصرف العنيف.

وحصل اللاعب على بطاقة حمراء مباشرة في الوقت المحتسب بدل الضائع في خسارة سيتي أمام تشلسي 1-3 في الدوري الإنكليزي الممتاز يوم السبت الماضي بسبب تدخله العنيف ضد المدافع البرازيلي ديفيد لويز.
وأثار تدخل أغويرو شجاراً في ملعب "الاتحاد" تورط فيه اللاعبون والجهاز الفني للفريقين، وتم طرد البرازيلي فرناندينيو لاعب وسط سيتي أيضاً حيث تقرر إيقافه ثلاث مباريات.
وكان أغويرو قد تم إيقافه ثلاث مباريات بسبب التصرف العنيف أيضاً في أيلول الماضي بعدما ضرب وينستون ريد مدافع وست هام يونايتد بالمرفق.

نيمار يخضع لعلاج فيزيائي لإصابته

أعلن برشلونة أن مهاجمه البرازيلي نيمار يعاني من إصابة طفيفة في فخذه، وسيخضع لعلاج فيزيائي.
وكان نيمار صاحب التمريرة الحاسمة التي جاء منها هدف زميله الأوروغوياني لويس سواريز في مرمى غريمه ريال مدريد في "كلاسيكو" الدوري الإسباني الذي أقيم السبت (1-1)، قد خرج قبيل نهاية المباراة، ما أثار قلق أنصار الفريق الكاتالوني من تعرضه لإصابة قوية.
كما أن برشلونة أكد أن "الفحوصات التي خضع لها نيمار أظهرت أن اللاعب يشعر بأوجاع جراء إصابته بتقلص عضلي، والأمر لا يتعلق بإصابة في المحالب".

كامبل يغيب حتى نهاية السنة

سيغيب لاعب باير ليفركوزن السلوفيني كيفن كامبل حتى نهاية السنة بسبب إصابة في قدمه اليمنى تعرض لها أمام فرايبورغ السبت في الدوري الألماني.
وهي الإصابة ذاتها التي تعرض لها كامبل قبل خمسة أسابيع ضد توتنهام الإنكليزي.
وقال كامبل لمجلة "كيكر" الألمانية: "إنه نفس المكان الذي تعرضت فيه للإصابة في مباراة توتنهام. حدث ذلك قبل نهاية المباراة بخمس دقائق"، مضيفاً: "بالتأكيد لن أتمكن من اللعب مجدداً هذه السنة".
ومن المتوقع أن يعود كامبل الى الملاعب في مباراة ليفركوزن وهيرتا برلين في 22 كانون الثاني المقبل، بعد استئناف بطولة الدوري الألماني عقب العطلة الشتوية.

وودز يعود إلى الغولف بعد غياب 15 شهراً

عاد أسطورة الغولف الأميركي تايغر وودز، بعد غياب استمر 15 شهراً، إلى الملاعب في بطولة "بطل التحدي العالمي" التي نظتمها جمعيته في جزر الباهاماس. وتطرق وودز بعد مشاركته إلى المعاناة التي خبرها خلال الفترة الماضية، معتبراً أن "ما اجتزته في الفترة الماضية لكي أعود إلى المنافسات كان من دون أدنى شك الأصعب في حياتي". وأضاف: "عشت أوقاتاً صعبة تخللتها معاناة رهيبة، حيث وجدت نفسي غير قادر على الحراك أحياناً. أشعر بأنني لا أزال قادراً على الفوز وإلا لما عدت إلى المضمار".

مقتل ملاكم فرنسي سابق بالرصاص

عثر على الملاكم الفرنسي السابق محمد دريدي مقتولاً في منزله في بالافاس - ليه - فلو في منطقة إيرولت، بحسب ما أعلنت نيابة مونبلييه الفرنسية.
كما ذكرت صحيفة "ميدي ليبر" أن نجل دريدي (48 عاماً)، بطل العالم 4 مرات في الكيك بوكسينغ، عثر على جثة والده مقتولاً بالرصاص.
وتوقف دريدي التونسي الأصل عن ممارسة رياضة الفن النبيل عام 2011 بعدما خاض 77 مباراة فاز بها جميعها، 76 منها بالضربة القاضية، قبل أن يتحول إلى التمثيل والإخراج.