ضرب جون وول بقوة وبات رابع لاعب يتخطى عتبة الـ 50 نقطة هذا الموسم بعدما سجل 52 نقطة لواشنطن ويزاردز في المباراة التي خسرها أمام ضيفه أورلاندو ماجيك 116-124، في الدوري الأميركي الشمالي للمحترفين في كرة السلة.


وكان كلاي طومسون، نجم غولدن ستايت ووريرز، قد سجل 60 نقطة الثلاثاء في المباراة التي فاز بها وصيف بطل الموسم الماضي على إنديانا بايسرز 142-106.
ونجح وول في 18 رمية من أصل 31 محاولة، بينها 5 من أصل 8 رميات ثلاثية، لكنه لم يحل دون تلقي فريقه الخسارة الثالثة في آخر 4 مباريات.
وحقق سان أنطونيو سبرز فوزه الثالث عشر على التوالي عندما تغلب على مضيفه مينيسوتا تمبروولفز 105-91.
ورفع سان أنطونيو رصيده إلى 18 فوزاً مقابل 4 هزائم في صدارة مجموعة الجنوب الغربي، فيما مني مينيسوتا بخسارته الخامسة عشرة مقابل 6 انتصارات.
وكان كاوهي لينارد أفضل مسجل في صفوف سان أنطونيو بـ 31 نقطة، وزاش لافاين الأكثر تسجيلاً في صفوف الخاسر بـ 25 نقطة.
وفي حال فوزه بالمباراة المقبلة أمام شيكاغو بولز، سيعادل سان أنطونيو الرقم القياسي لغولدن ستايت ووريرز الذي افتتح الموسم الماضي بتحقيق 14 انتصاراً على التوالي.
وحقق نيويورك نيكس فوزه الرابع على التوالي، والثاني عشر هذا الموسم (مقابل 9 هزائم) على حساب ميامي هيت المتواضع 114-103.
ويحتل ميامي المركز الخامس الأخير في مجموعة الجنوب الشرقي (5 انتصارات مقابل 14 خسارة).
وساهم كارميلو أنطوني بنسبة كبيرة في فوز فريقه بعدما سجل له 35 نقطة، في المقابل كان السلوفيني غوران دراغيتش الأفضل لدى الخاسر بـ 29 نقطة و7 متابعات.
ومني شيكاغو بولز بخسارته الثالثة على التوالي عندما سقط أمام ديترويت بيستونز 91-102، فيما فاز يوتا جاز على فينيكس صنز 112-105، وممفيس غريزليس على فيلادلفيا سفنتي سيكسرز 96-91.
وهنا برنامج مباريات اليوم: أورلاندو ماجيك - بوسطن سلتيكس، تشارلوت هورنتس - ديترويت بيستونز، بروكلين نتس - دنفر ناغتس، أتلانتا هوكس - ميامي هيت، هيوستن روكتس - لوس أنجلس لايكرز، ميلووكي باكس - بورتلاند ترايل بلايزرز، نيويورك نيكس - كليفلاند كافالييرز، دالاس مافريكس - ساكرامنتو كينغز، فينيكس صنز - إنديانا بايسرز، لوس أنجلس كليبرز - غولدن ستايت ووريرز.