83 شخصاً و98 نادياً متورطون في فضيحة الاستغلال الجنسي


كشف المجلس الوطني لقادة الشرطة في المملكة المتحدة أن الشرطة البريطانية تعرّفت إلى نحو 83 شخصاً يشتبه في أنهم تورطوا في جرائم استغلال جنسي ارتكبت في الماضي ضد لاعبين قاصرين في عالم كرة القدم.

وبحسب هذه المؤسسة، تطاول هذه الفضيحة التي هزّت المملكة المتحدة 98 نادياً لكرة قدم.
وأوضح المجلس أن 98% من الضحايا الذين تم التعرف إليهم صاروا رجالاً الآن، بينما كانت أعمارهم حين تعرضوا للاعتداءات تراوح بين 7 أعوام و20 عاماً.

رونالدو وبنزيما ومودريتش خارج تشكيلة الريال

أفاد الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، عن غياب البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيما والكرواتي لوكا مودريتش عن المباراة أمام ديبورتيفو لا كورونيا في الدوري الإسباني اليوم.
ويبدو أن زيدان يريد إراحة اللاعبين استعداداً لخوض كأس العالم للأندية التي انطلقت في اليابان في الثامن من كانون الأول وحتى 18 منه.

بلاتر: إنفانتينو لم يحترمني

هاجم الرئيس السابق للاتحاد الدولي لكرة القدم، السويسري جوزف بلاتر، خلفه مواطنه جياني إنفانتينو بسبب "قلة الاحترام" من قبل الأخير تجاهه، وذلك في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي".
وقال بلاتر: "لست مسروراً بما حصل في الفيفا"، مضيفاً: "لم أرَ في أي شركة أن الرئيس الجديد لا يبدي احتراماً للرئيس السابق".
وأوضح أنه التقى إنفانتينو مرة واحدة فقط منذ انتخابه، وأضاف: "لقد طلبته، لقد بعثت إليه برسالة. لديّ رقم هاتفه الشخصي وقيل لي إن الرقم لا يزال صحيحاً. لم يردّ أبداً، أبداً".