عاد العهد ليقدّم الصورة التي تليق به كفريقٍ مرشحٍ لاحراز اللقب، وذلك في المباراة التي فاز فيها على ضيفه طرابلس الرياضي 1-0، على ملعب صيدا البلدي، في افتتاح المرحلة الحادية عشرة، وهي الأخيرة ذهاباً، في الدوري اللبناني لكرة القدم.


ومنح هذا الفوز فريق العهد الصدارة بشكلٍ مؤقت، وهو الذي قدّم عرضاً طيّباً في ظل تغييرات اجراها مدربه المؤقت باسم مرمر على تشكيلته، حيث اشرك التونسي يوسف المويهبي أساسياً للمرة الأولى منذ فترة طويلة، وقد لعب الى جانبه القائد عباس عطوي "اونيكا"، بينما كان أحمد زريق نجم المباراة الاول، في وقتٍ عجز فيه الفريق الشمالي عن مجاراة خصمه فلجأ الى الدفاع وسط انكفاء مهاجميه ايضاً، فغابت خطورة أبو بكر المل وفايز شمسين عن مرمى الحارس محمد حمود.
وبدا اللقاء وكأنه مواجهة بين المد الهجومي العهداوي وحارس طرابلس عبدو طافح الذي ابعد الكثير من الفرص الخطرة للفريق الاصفر، ما عدا التسديدة الرائعة لأحمد زريق التي سجل منها في الدقيقة 38 هدف الفوز لفريقه بعدما ارتدت من العارضة الى الشباك، مستفيداً من تمريرة ذكية من عطوي.
وتستكمل المرحلة اليوم حيث يلعب الراسينغ مع التضامن صور الساعة 14.15 على ملعب العهد، بينما يلتقي النبي شيت مع السلام زغرتا في التوقيت عينه على ملعب الاول. كما يحل النجمة ضيفاً على الاخاء الاهلي عاليه الساعة 15.30 على ملعب السلام زغرتا، في مباراة ستقام من دون جمهور بسبب العقوبة المفروضة على الفريق الجبلي اثر الاشكال الذي حصل في مباراته مع الانصار.
وتختتم المرحلة غداً بمباراتي الاجتماعي مع الانصار، الساعة 14.15 على ملعب طرابلس البلدي، والصفاء مع شباب الساحل الساعة 15.00 على ملعب صيدا.