يسير بايرن ميونيخ الألماني بخطى ثابتة نحو الحسم الرسمي لصفقة ثنائي هوفنهايم المدافع نيكلاس شولي ولاعب الوسط سيباستيان رودي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بحسب صحيفة "بيلد". ووفقاً للصحيفة، فإن المفاوضات مع الثنائي الدولي تسير بشكل جيد وقد حصل النادي البافاري على موافقتهما، لكن لم يتم الإعلان عن أي شيء رسمي بعد.


وينتهي عقد شولي مع هوفنهايم في صيف 2019، ووصلت قيمته حالياً إلى 25 مليون يورو، بينما يمتد عقد رودي حتى 2020.
ويعد حسم البافاري لصفقة شولي لمصلحته ضربة قوية للعديد من أندية الدوري الإنكليزي الممتاز التي وضعته ضمن قائمة المطلوبين في الشتاء، وعلى رأسها مانشستر يونايتد وأرسنال وليفربول وتشلسي. وتأتي خطوة بايرن بضم ولي ورودي من أجل تعزيز صفوفه بعد النصف الأول الصعب للموسم على الصعيدين المحلي والقاري.
وعلى صعيد المدربين، يعيش الإسباني أوناي إيمري أوقاتاً عصيبة مع باريس سان جيرمان الذي تعرض للعديد من الهزائم المفاجئة في الدوري الفرنسي، كان آخرها أمام غانغان.
وبدأت الصحف تتحدث عن أسماء محتملة لخلافة إيمري في حال إقالته من النادي الباريسي. واعتبرت صحيفة "لو باريزيان" المقربة من سان جيرمان أن الإيطالي المخضرم فابيو كابيللو هو أفضل بديل للمدرب الإسباني. كما لم تستبعد الصحيفة الفرنسية المدرب الإيطالي الآخر روبرتو مانشيني لتولي المهمة.