باتت الكلمات تعجز عن وصف إبداعات راسل وستبروك هذا الموسم، حيث قدّم عرضاً هجومياً جديداً سجل في خلاله 42 نقطة، ليقود فريقه أوكلاهوما سيتي ثاندر إلى الفوز على نيو أورليانز بيليكانز 121-110، في الدوري الأميركي الشمالي للمحترفين في كرة السلة.


ونجح وستبروك في تحقيق 10 متابعات و7 تمريرات حاسمة، في المباراة التي قدم فيها احتياطيو أوكلاهوما أداءً جيداً في الربع الأخير وسجلوا 11 نقطة من أصل 16 لفريقهم.
وأدى لاعب الارتكاز البديل أليكس ابرينيس دوراً محورياً في الربع الأخير، ولا سيما بعد تقدم نيو أورليانز 89-87، إلا أن اللاعب الإسباني الشاب (23 عاماً) سجل في الربع الرابع 12 نقطة من أصل 18 له في كامل المباراة، وأسهم في تفوّق فريقه.
وقال ابرينيس: "في بعض الأيام تشعر بأن السلة أكبر ويمكنك التسجيل من كل رمية".
وأشاد وستبروك بزميله قائلاً: "لديه قدرة هائلة على التسديد، يعمل كثيراً يومياً على تحسين أدائه. هو يخوض عامه الأول، وسيختبر الصعود والهبوط طوال الموسم، لكنه قام بعمل كبير الليلة".
وبعد يومين من فوزه على ميلووكي باكس بعد التمديد، نجح كليفلاند كافالييرز حامل اللقب في تجديد فوزه على المنافس ذاته 113-102.
ولم يظهر كايري ايفرينغ وليبرون جيمس اللذان خاضا معظم فترات مواجهة الثلاثاء، أي مظاهر تعب، فسجل الأول 31 نقطة و13 تمريرة حاسمة (رقم قياسي شخصي) وأضاف الثاني 29 نقطة.
وفي فينيكس، سجل جيمس هاردن 27 نقطة ونجح في 14 تمريرة حاسمة ليُسهم في فوز هيوستن روكتس على فينيكس صنز 125-111 في مباراة سجل فيها الفائز 18 رمية ثلاثية.
وفي المباريات الأخرى، فاز مينيسوتا تمبروولفز على أتلانتا هوكس 92-84، وممفيس غريزليس على ديترويت بيستونز 98-86، ودالاس مافريكس على بورتلاند ترايل بلايزرز 96-95، وساكرامنتو كينغز على يوتا جاز 94-93، وواشنطن ويزاردز على شيكاغو بولز 107-97.
وهنا برنامج مباريات اليوم: إنديانا بايسرز × بوسطن سلتيكس، نيويورك نيكس × أورلاندو ماجيك، بروكلين نتس × غولدن ستايت ووريرز، ميامي هيت × لوس أنجلس لايكرز، لوس أنجلس كليبرز × سان أنطونيو سبرز.