كرّمت إدارة نادي مون لا سال أبطالها في لعبة التنس الذين فازوا بلقب بطل لبنان للأندية في نسختها الأولى، بحضور الابطال وأهاليهم والمدربين بيتر بيدان، فادي بيدان، عامر ناو، وتقدم الحضور رئيس الاتحاد اللبناني للتنس أوليفر فيصل والأمين العام ألان صايغ نائب رئيس نادي مون لا سال، ورئيس النادي جهاد سلامة، والبطل المخضرم ادوار نعمة ومارك كسرواني.


البداية كانت كلمة ترحيب من قبل سلامة بالحضور، مهنّئاً اللاعبين والمدربين، وشاكراً الأهالي. وأعلن أنه يفتخر بأن يضاف الى سجلات النادي لقب بطل لبنان في التنس في نسخته الأولى التي نظمها الاتحاد للمرة الأولى بمبادرة من الاتحاد السابق الذي كان يرأسه سمير صليبا. وشكر الاتحاد السابق والحالي برئاسة أوليفر فيصل الذي لحظ في برنامج عمله أعمالاً عدة من شأنها تحسين لعبة التنس في لبنان، وأوضح للابطال الصغار والناشئين ان شعلة التنس في النادي، التي بدأت منذ 40 عاماً من خلال المدربين الابطال سمير خوري - أدوار نعمة - ارنست فليحان - باتريك فرح، والابطال وعلى رأسهم كريم خوري، ستستمر بفضلهم، وحتماً في المستقبل ستنتقل الشعلة منهم الى غيرهم من اللاعبين. وفي الختام شكر مؤسسة مايك سبور على رعايتها هذه البطولة.
بدوره، أعلن رئيس الاتحاد أوليفر فيصل عن اعتزازه لوجوده في حفل يكرم فيه أبطال ناشئون في التنس، معلناً أن الاتحاد سيعمل على رفع مستوى التنس في لبنان، وأن الاعمال قد بدأت، وستقام الأسبوع المقبل دورة تدريب متقدمة للمدربين، بحضور مدرب دولي استقدمه الاتحاد.
في الختام وزّعت على الابطال بدلات رياضية تحمل لقب بطل لبنان في التنس لعام 2016 وشعار النادي.
فيما يلي النتائج التي سجلها أبطال النادي في بطولة لبنان للأندية لعام 2016:
- المركز الأول فئة الذكور ما دون 14 سنة: ماركو عازار، فادي بيدان وكريستوفر صايغ.
- المركز الأول فئة الرجال: عامر ناو، نجيب فقيه وجان ماري يزبك
- المركز الأول فتيات ما دون 18 سنة: غاييل بو عبدو، ماريا بريدي وكلارا سماحة.
- المركز الثاني ذكور ما دون 10 سنوات: كارل صايغ، وليام سماحة وميغيل بو عبدو.
- المركز الثاني ذكور ما دون 18 سنة: كارل بربريان، ايلي شهاب وبيار دجروي.
- المركز الثالث قدامى فوق 50 سنة: مارك كسرواني، ادوار نعمة وارنست فليحان.
الترتيب العام للأندية: المركز الأول بالتساوي مع نادي الدلب.