يحلّ هوبس ضيفاً على الرياضي على ملعب المنارة عند الساعة 17.30، ضمن المرحلة السادسة من بطولة لبنان لكرة السلة التي افتتحت الاثنين، ففاز التضامن على المتحد، والشانفيل على ميروبا. ويسعى الرياضي الى المحافظة على وتيرته التصاعدية منذ تسلّم مدربه اللبناني أحمد فرّان مهمة الإشراف الفني على الفريق وتحقيق الفوز الثالث توالياً. ولا تبدو المهمة صعبة أمام ضيف يعاني هذا الموسم ولم يحقق أي فوز في خمس مباريات.


وبالعودة الى مباراتي الاثنين، فقد فاز التضامن الزوق على ضيفه المتحد 87 - 75 وهو الفوز الرابع للتضامن، مقابل خسارتين، بينما لقي الفريق الشمالي الخسارة الرابعة مقابل فوزين.
وكان لاعب التضامن الأميركي إيرفين موريس أفضل مسجل في اللقاء برصيد 31 نقطة، منها 5 ثلاثيات و4 تمريرات حاسمة، وأضاف مواطنه جوناثان هولتون 21 نقطة و14 متابعة، وجاد خليل 13 نقطة و5 تمريرات حاسمة، وروني فهد 9 نقاط من 3 ثلاثيات.
وعند المتحد، كان الأميركي ويل دانيالز الأفضل بـ 24 نقطة و5 متابعات، في حين سجل مواطناه راميل كوري 21 نقطة، وديواريك سبنسر 18 نقطة و12 متابعة و8 تمريرات حاسمة، وتشارلز تابت 6 نقاط و10 متابعات.
وفي المباراة الثانية على ملعب قاعة ديك المحدي، استعاد الشانفيل لغة الانتصارات وفاز على الاتحاد ميروبا بفارق 17 نقطة، بنتيجة 78 - 61.
وهذا هو الفوز الثاني للشانفيل بعد 4 هزائم على التوالي، فيما تعرض ميروبا للخسارة الرابعة مقابل انتصارين.
وكان أفضل مسجل في اللقاء لاعب الشانفيل الأميركي براندون طوماس برصيد 18 نقطة و8 متابعات، وأضاف باسل بوجي والأميركي الآخر باتريك رامبرت 14 نقطة لكل منهما و15 متابعة للأول و5 تمريرات حاسمة للثاني، وعلي فرحات 11 نقطة و4 تمريرات حاسمة.
ولدى الخاسر، كان الأميركي جون بوهانون الأفضل بـ 16 نقطة و14 متابعة، فيما سجل فؤاد عناتي 12 نقطة و4 متابعات، والأميركي روبرت أبشو 10 نقاط و7 متابعات و4 "بلوك شوت"، وأضاف طوم عمار 9 نقاط.