اجتماع لجمعية الإعلاميين الرياضيين وتزكية في الاتحاد


تعقد جمعية الإعلاميين الرياضيين (LSMA) اجتماعاً تشاورياً اليوم الأربعاء عند الساعة 11.00 صباحاً في مقر نقابة الصحافة. ويهدف اللقاء الى وضع الزملاء في صورة المستجدات على الساحة الإعلامية الرياضية في ضوء قرار الجمعية تأجيل الانتخابات التي كانت مقررة في الثامن عشر من الشهر الحالي، وذلك نزولاً عند رغبة الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية (AIPS) الذي سبق أن قرر على هامش اجتماع لجنته التنفيذية في إيطاليا، الشهر الماضي، إرسال وفدٍ لمعاينة الوضع الإعلامي الرياضي في لبنان.

وتتطلع الهيئة التأسيسية لجمعية الإعلاميين الرياضيين اليوم الى استطلاع آراء الزملاء كافةً حول آليات تنظيم الجسم الإعلامي الرياضي بما يخدم مصلحته ويساعد في تحقيق أهدافه وغاياته.
في الوقت عينه، يجري الاتحاد اللبناني للإعلام الرياضي انتخاباته اليوم في قصر الأونيسكو من الساعة 11.00 حتى 15.00، حيث تقدّم 12 مرشحاً لذلك، ما يعني أن فوز اللجنة سيكون بالتزكية إذا تأمّن النصاب.

تكريم أبطال الـ ATCL

يقيم النادي اللبناني للسيارات والسياحة (ATCL) حفل توزيع الكؤوس والجوائز على أبطاله وبطلاته الذين حققوا نتائج مميزة على الصعيدين المحلي والخارجي في عام 2016 وذلك عند الساعة الثامنة والنصف من مساء غدٍ الخميس في مقره في الكسليك. وسبق للنادي أن كرّم منذ أسبوعين أبطال الرياضة الميكانيكية للعام الجاري.