أوزيل القياسي


حقق لاعب أرسنال، الألماني مسعود أوزيل، رقماً قياسياً جديداً ضمه إلى سلسلة إحصائياته المميزة في الدوري الإنكليزي الممتاز.
ففي المباراة أمام وست بروميتش ألبيون (1-0)، أحرز الفرنسي أوليفييه جيرو هدف الفوز في الدقيقة 87 بعد تمريرة حاسمة من أوزيل الذي رفع عدد الأهداف التي صنعها في الدوري إلى 36 هدفاً.

ونشرت صحيفة "ذا دايلي مايل" البريطانية إحصائية تشير إلى احتلال أوزيل للمركز الثاني في لائحة أكثر اللاعبين صناعة للأهداف في تاريخ الـ "بريميير ليغ"، مع وصوله إلى مباراته الرقم 100، حيث يتأخر بفارق 3 أهداف خلف "أسطورة" ليدز يونايتد ومانشستر يونايتد الفرنسي إيريك كانتونا الذي صنع 39 هدفاً في أول 100 مباراة له بالبطولة.

سرقة منزل تيفيز أثناء زفافه!

سُرق منزل مهاجم بوكا جونيورز الأرجنتيني كارلوس تيفيز في بوينوس أيرس أثناء احتفال اللاعب بزفافه في الأوروغواي.
وذكرت السلطات الأمنية أن مجموعة من الأشخاص اقتحمت المنزل بهدف السرقة، دون أن ترد تفاصيل عن المسروقات، بعدما فضّل تيفيز عدم الإبلاغ عن السرقة إثر علمه بالحادث، وسافر بعدها إلى المكسيك كما كان مخططاً للاستمتاع بشهر العسل مع زوجته الذي كان قد أنجب منها ثلاثة أولاد.

الكحول توقع بفيرمينو

وجّهت الشرطة الإنكليزية التهمة إلى لاعب ليفربول الإنكليزي، البرازيلي روبرتو فيرمينو، بالقيادة تحت تأثير الكحول، إثر توقيفه في الساعات الأولى لليلة الميلاد. ونقلت صحيفة "ذا غارديان" البريطانية عن متحدث باسم الشرطة قوله: "روبرتو فيرمينو سيمثل أمام محكمة ليفربول في 31 كانون الثاني" المقبل، وهو اليوم الذي يستضيف فيه ليفربول الثاني تشلسي متصدر ترتيب الدوري الممتاز بفارق 6 نقاط.