وسام خليل بطل «سابعة» الـ «دابل تراب»


نظّم الاتحاد اللبناني للرماية والصيد مسابقة في الرماية على الأطباق المزدوجة (دابل تراب)، وهي المرحلة السابعة لبطولة لبنان في الرماية على الاطباق المزدوجة على حقل نادي الصخور الرياضي، حيث جاءت النتائج على الشكل التالي:
مرحلة التصفيات على ١٥٠ طبقاً للرماة الثلاثة الأوائل: 1- وسام خليل ١٢۸/١٥٠، 2- إيلي كعدي ١١٣/١٥٠، 3- عماد بو خليل ٩۸/١٥٠.

وفي الجولة النهائية فاز بالمركز الاول الرامي وسام خليل وحصل على٢٧ من أصل ۳٠ طبقاً، وحصل الرامي إيلي كعدي على٢٢ طبقاً وحلّ في المركز الثاني. أشرف على المسابقة ساسين روحانا رئيس اللجان الفنية والتحكيم، وحضرها رئيس نادي الصخور سليم مسعود.

إطلاق جمعية «صيدا ماراثون الدولية»

أطلقت عاصمة الجنوب صيدا أول جمعية رياضية دولية من نوعها في المدينة تحت اسم جمعية «صيدا ماراثون الدولية»، التي تأسّست حديثاً بمبادرة من النائبة بهية الحريري، وبقرار صادر عن وزارة الشباب والرياضة يحمل الرقم 427/1/2016، وسيكون باكورة أنشطتها تنظيم «ماراثون صيدا الدولي» في 23 نيسان 2017 انطلاقاً من صيدا تحت شعار «منركض للتنمية والسلام»، بالتعاون مع بلدية صيدا ونادي روتاراكت صيدا، وتحت إشراف الاتحاد اللبناني لألعاب القوى.
ويقضي القرار بالترخيص لجمعية «صيدا انترناشيونال ماراثون» مركزها صيدا – محافظة الجنوب، غايتها العمل على تنمية روح المواطنة وتعزيز ثقافة التعاون والتسامح والاندماج بين الشباب اللبناني من خلال: تنظيم النشاطات الرياضية والشبابية، تنظيم سباق الماراثون على الأراضي اللبنانية، تعزيز التواصل والتعاون الداخلي والخارجي مع الجمعيات والهيئات والمنظمات.