عزز فريق الجيش وصافته لترتيب بطولة لبنان لكرة القدم داخل الصالات بفوزه على ضيفه نادي 1875 (3 ـ صفر)، الشوط الأول (2 ـ صفر)، على ملعب إميل لحود في إطار الأسبوع الخامس عشر من دوري ألفا بكرة القدم للصالات.


ولم تكن مهمة أصحاب الأرض سهلة أمام فريق يطمح لإثبات ذاته، لكن خبرة لاعبي الجيش كانت لها كلمة الفصل، رغم غياب الهداف علي قبيسي بداعي المرض. فهم افتتحوا التسجيل بعد مرور دقيقتين على انطلاق المباراة بهدف مباغت سجله محمد عثمان، حاول بعده الضيوف معادلة الأرقام، لكنهم اصطدموا بدفاع متين ومن خلفه الحارس العملاق بطرس زخيا، بالإضافة إلى تدخل القائم الأيمن في التصدي للكرة التي سددها باتريك الحاج في الدقيقة 15. ووسط الفرص الضائعة للفريق الجامعي، أحرز أحمد زريق هدف التعزيز، مستثمراً هجمة مرتدة سريعة (د9).
وبقي الوضع في الشوط الثاني على حاله مع محاولات حثيثة للاعبي «1875» الذين رموا بكل ثقلهم لتسجيل هدف حفظ ماء الوجه على الأقل، لكن براعة لاعبي الجيش في الدفاع حالت دون ذلك، قبل أن ينجح محمد أبو زيد في حسم الأمور بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة من المباراة.
وفي مباراة ثانية، واصل فريق شباب الأشرفية ضغطه على فرق الصدارة بفوز صريح على الحرية صيدا (5 ـ 2)، على ملعب إميل لحود، في مباراة كان خلالها الفريق البيروتي الطرف الأفضل والأخطر، فيما لم يتمكن الفريق الجنوبي من مجاراة مضيفه نظراً إلى فارق الإمكانيات الفنية والبدنية، بالإضافة الى أنه خاض اللقاء من دون لاعبين أجانب، بعكس أصحاب الأرض الذين يضمون الثنائي المميز رودولفو وروجيرو. وسجل للفائز رودولفو (2)، وروجيرو، وكامل الياس ومصطفى رحيم، وللخاسر أحمد محمد وأحمد مصرية.
ومن قاعة جامعة المنار في طرابلس، عاد فريق الشويفات من عاصمة الشمال بفوز غال على فريق طرابلس الفيحاء (3 ـ 2)، سجل للفائز علي شيت ومحمود دقيق ورمزي أبي حيدر، وللخاسر محمد ضاهر وحسن توبة (خطأ بمرمى فريقه).