كما كان متوقعاً، تعاقد باريس سان جيرمان الفرنسي مع لاعب يوفنتوس بطل ايطاليا البرازيلي داني ألفيش في عقد يمتد حتى سنة 2019.

وفسخ ألفيش (34 عاماً) عقده مع يوفنتوس الإيطالي في حزيران الماضي، وسط تقارير رجّحت انتقاله الى مانشستر سيتي الانكليزي للعب تحت إشراف مدربه السابق في برشلونة الاسباني جوسيب غوارديولا.
وقال ألفيش في بيان نشره الموقع الالكتروني للنادي: «أنا سعيد للغاية بالانتقال إلى سان جيرمان. لمست في الأعوام الأخيرة من بعيد مدى نمو النادي الذي أصبح قوة على الساحة الأوروبية».
وبرز أمس أيضاً إعلان أتلتيكو مدريد الإسباني تعاقده مع لاعب اشبيلية الدولي فيكتور ماشين «فيتولو» لمدة خمس سنوات، رغم إيقافه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم عن إجراء أي تعاقدات خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكشفت صحيفة «ماركا» الاسبانية أن أتلتيكو وافق على دفع البند الجزائي في عقد فيتولو مع إشبيلية والبالغ 37.5 مليون يورو.
وسينتقل فيتولو الفائز مع النادي الأندلسي بـ»يوروبا ليغ»، على سبيل الإعارة لستة أشهر، إلى لاس بالماس قبل الانضمام إلى أتلتيكو في كانون الثاني 2018 بعد انتهاء فترة إيقاف نادي العاصمة عن إتمام التعاقدات لمخالفته القوانين المتعلقة بالتعاقد مع اللاعبين الناشئين.
بدوره، انتقل نجم بايرن ميونيخ الألماني البرازيلي دوغلاس كوستا الى صفوف يوفنتوس على سبيل الإعارة.
ووصل كوستا إلى مدينة تورينو الإيطالية، للخضوع للفحوصات الطبية من أجل إتمام الصفقة التي ستكلّف حسب الصحافة الإيطالية 6 ملايين و850 ألف دولار، لصالح بايرن، مقابل الحصول على خدمات الدولي البرازيلي لمدة عام على سبيل الإعارة.
وفي إسبانيا، اجتمع مدرب برشلونة الجديد إرنستو فالفيردي مع المدير الرياضي جوسيب سيغورا، في حضور عضو مجلس الإدارة أربانو أورتيغا لأول مرة منذ تولي سيغورا منصبه الجديد، وذلك لتحديد خريطة النادي الكاتالوني في سوق الانتقالات.
وذكرت صحيفة «سبورت» الإسبانية أن الاجتماع الثلاثي أسفر عن رفض برشلونة فكرة ضم لاعب أرسنال الإنكليزي هكتور بيليرين، كما أنه قرر المضي قدماً في صفقة انضمام لاعب غوانغجو إيفرغراند الصيني البرازيلي باولينيو.