شهد مقر الاتحاد اللبناني لكرة القدم عملية سحب قرعة كأسي النخبة والتحدي اضافة الى بطولة الدوري للدرجة الاولى للموسم المقبل 2017-2018.

في النخبة، ضمت المجموعة الاولى العهد والصفاء والسلام زغرتا، فيما ضمت الثانية الأنصار والنجمة والنبي شيت.

وفي كأس التحدي حلّ الشباب العربي والتضامن صور والراسينغ في المجموعة الأولى، وضمت الثانية الاصلاح البرج الشمالي والاخاء الاهلي عاليه وطرابلس.
وعلى صعيد الدوري، أوقعت القرعة النجمة والعهد في مواجهة نارية في افتتاح مباريات الاسبوع الاول من الدوري، فيما سيتواجه النبي شيت مع التضامن صور والراسينغ مع الاخاء الاهلي عاليه والصفاء مع السلام زغرتا وطرابلس مع الانصار والاصلاح البرج الشمالي مع الشباب العربي في باقي المباريات.
أما «دربي» النجمة والأنصار فسيكون في الأسبوع الثالث، في حين يواجه العهد الأنصار في الأسبوع الخامس.
من جهة أخرى، تحوّل تكريم النجم اللبناني - الألماني أمين يونس، والذي أقامه رئيس نادي العهد تميم سليمان في دارته، الى فرصة للقاء أهل اللعبة خلال فترة الراحة الصيفية. واللافت أن الحضور لم يقتصر على المعنيين بلعبة كرة القدم، إذ إن وزير الشباب والرياضة محمد فنيش كان حاضراً والوزير السابق أكرم شهيب كان حاضراً أيضاً، مع حضور لافت لأمين عام نادي النجمة سعد الدين عيتاني الذي بدا وكأنه في بيته نتيجة الترحيب والحفاوة اللذين لقيهما من صاحب الدعوة الذي شدد على ذلك، وكذلك من أمين سر العهد محمد عاصي.
وكانت لسليمان كلمة مختصرة في المناسبة، أكد فيها أن يونس هو فخر لكل لبنان، وقد نجح في أن ينقل صورة مشرّفة عن لبنان الى العالم من خلال تألقه وتميّزه في الملاعب الأوروبية، الى أن تمكن أخيراً من أن يكون بين عناصر المنتخب الالماني الفائز بكأس القارات، متمنياً له المزيد من التوفيق والنجاح في مسيرته الكروية.
بدوره شكر اللاعب أمين يونس سليمان على هذه اللفته الكريمة، وكل من دعمه وسانده، وأكد أنه كان سعيداً جداً في الفترة القصيرة التي قضاها في لبنان بعد مشاركته مع المنتخب الالماني.