سكولاري يطرد باولينيو لتفكيره ببرشلونة


طرد البرازيلي لويس فيليبي سكولاري مدرب غوانغزو إيفرغراندي الصيني، مواطنه باولينيو من تدريبات الفريق.
وذكرت صحيفة «إل موندو ديبورتيفو» الإسبانية، أن سكولاري قرر معاقبة باولينيو وطرده من التدريبات خلال التحضيرات لمباراة في الدوري الصيني، لأنَّه لم يكن منتبهاً ولم يقم بالإحماءات المطلوبة، ما أغضب المدرب.

وأشارت الصحيفة إلى أنه منذ محاولة برشلونة التوقيع مع اللاعب، وهو لا يُفكِّر إلا في النادي الكاتالوني، واللعب بجوار الأرجنتيني ليونيل ميسي، والأوروغواياني لويس سواريز، والبرازيلي نيمار، ولم يعد مهتماً بمستقبله مع فريقه.

المكسيك قريبة من التأهل في الكأس الذهبية

رغم تعادله مع منتخب جامايكا 0-0، إلا أن منتخب المكسيك وضع قدماً في ربع نهائي الكأس الذهبية 2017 لمنطقة الكونكاكاف.
وتتصدر المكسيك حاملة اللقب ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف أمام جامايكا.
وضمنت المكسيك التي فازت في مباراتها الأولى على السلفادور 3-1، عملياً إحدى بطاقتي التأهل المباشر، لكونها ستواجه في الجولة الأخيرة الاثنين المقبل كوراساو التي تشارك في المسابقة لأول مرة.
وفي المباراة الثانية، أنعشت السلفادور آمالها في التأهل كأحد صاحبي أفضل مركز ثالث على الأقل، بإحرازها النقاط الثلاث عبر فوزها على كوراساو 2-0، سجلهما جيرسون ماين (21) ورودولفو زيلايا (24).

فولسفاغن الراعي الجديد لألمانيا

أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم أن الراعي الجديد لمنتخب بلاده سيكون صانع السيارات فولسفاغن اعتباراً من 2019. وتأتي صفقة رعاية المنتخب الألماني، حامل لقب بطل العالم، في وقت حرج بالنسبة إلى فولسفاغن بعد فضيحة سيارات الديزل التي اندلعت في 18 أيلول 2015 عندما أصدرت وكالة حماية البيئة الأميركية إشعاراً بمخالفة من الصانع الألماني لقانون الهواء النظيف.
ويبدأ مفعول عقد الرعاية بين فولسفاغن والمنتخب الألماني اعتباراً من 1 كانون الثاني 2019 وحتى 31 تموز 2024.
ولم تعط أي تفاصيل مالية متعلقة بالصفقة، لكن وسائل الإعلام المحلية أشارت إلى أن الصانع العملاق سيدفع للاتحاد الألماني لكرة القدم بين 25 و30 مليون يورو سنوياً، ليحل مكان مرسيدس التي ارتبطت بـ «المانشافت» طوال 45 عاماً.