كوستا يرتدي قميص أتلتيكو ويسخر من كونتي!


لا ينتهي الإسباني دييغو كوستا، مهاجم تشلسي الإنكليزي، من إثارة الجدل بتصرفاته داخل الملعب وخارجه، والجديد فيديو بثه مباشرة على صفحته في «إنستاغرام».

وتقاسم كوستا من خلال هذا الفيديو مع متابعيه أجواء حفل خاص حضره في البرازيل، حيث ظهر مرتدياً قميص فريقه السابق أتلتيكو مدريد الإسباني، وساخراً من مدربه الإيطالي أنطونيو كونتي.
وعلّق الإسباني فرانسيسك فابريغاكس زميل كوستا في تشلسي على الفيديو بوضع «إيموجي» ضاحك، ليردّ عليه الأخير بسخرية كاتباً: «من أجلي، احضن كونتي».

عقد ربع نهائي الكأس الذهبية يكتمل

حجزت المكسيك وجامايكا والسلفادور آخر ثلاث بطاقات في الدور ربع النهائي من مسابقة الكأس الذهبية لكرة القدم.
ففي الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة، فازت المكسيك حاملة اللقب على كوراساو التي تشارك لأول مرة، 2-0، فيما تعادلت جامايكا مع السلفادور 1-1.
ورفعت المكسيك رصيدها إلى 7 نقاط مقابل 5 لجامايكا و4 للسلفادور، وبقيت كوراساو من دون نقاط. وفي ربع النهائي، تلعب الخميس الولايات المتحدة مع السلفادور وكوستاريكا مع بنما، والجمعة المكسيك مع هندوراس وجامايكا مع كندا.

إيقاف فريديريكس بتهمة الفساد

فرض الاتحاد الدولي لألعاب القوى الإيقاف المؤقت على العداء الناميبي السابق فرانكي فريديريكس، الذي فُتح تحقيق بشأن تهم فساد موجهة إليه في أعقاب تقرير نُشر في وسائل إعلام فرنسية. وأعلن الاتحاد في بيان أن مجلسه التأديبي قرر إيقاف فريديريكس موقتاً «وإعفاءه من وظيفته عضواً في مجلس الاتحاد الدولي وأي وظيفة أخرى لها علاقة بألعاب القوى»، بناءً على طلب مقدم من وحدة النزاهة في الاتحاد، في انتظار نتائج التحقيق المفتوح بحقه.