نورفيل بيل مجنّس منتخب السلة


تأكد ما تردد وكان متوقعاً، انضمام لاعب الارتكاز الأميركي نورفيل بيل إلى معسكر منتخب لبنان لكرة السلة في صربيا، ليكون اللاعب المجنّس ضمن صفوفه في كأس آسيا المقررة بين 8 و20 آب المقبل.

ونشط بيل أخيراً مع فريق فاريسي الإيطالي، الذي انتقل إليه بعدما لعب في الموسم قبل الماضي مع هومنتمن (بلغ معدله 11.8 نقطة و12.7 متابعات و2.9 بلوك شوت في المباراة الواحدة). كذلك لعب مع فريق ميامي هيت في الدوري الصيفي الخاص بالدوري الأميركي الشمالي للمحترفين الذي أُقيم في لاس فيغاس.

لقب ثانٍ لروجيه فغالي في أسبوع

نظّم النادي اللبناني للسيارات والسياحة السباق الثاني لتسلق الهضبة في بعبدات بمشاركة 32 سيارة، وهو الجولة الثانية من بطولة لبنان.
وبعد أسبوع على إحرازه لقب رالي الأرز، توّج البطل المحلي روجيه فغالي بلقب السباق الثاني لتسلق الهضبة، تلاه غارو هاروتنيان، بينما حلّ بول قصيفي في المركز الثالث.

فروسية نادي فقرا

حلّ طوني عساف على «بريو» من نادي ضبيه كاونتري كلوب أوّل في الفئة C البالغ ارتفاع حواجزها 125 سنتمتراً من مسابقة فروسية قفز الحواجز التي نظمها نادي فقرا على مرمحه برعاية الاتحاد اللبناني للفروسية، وبمشاركة 114 فارساً وفارسة من تسعة أندية اتحادية، هي: المشرف، ضبيه، سبرينغ هيلز، فاليه كلوب عينطورة، اكستريان سيركل، مار روكز زغرين، كاونتري فارم واللبناني للفروسية.
وفي الفئة D البالغ ارتفاع حواجزها 115 سنتمتراً، حل ماريك مايتالا على «هوتيس دو لوبري» من نادي ضبيه أول بمشاركة 29 فارساً وفارسة.
وحلت ميشال سركيس على «بيجو دو ريف» من نادي ضبيه أولى في الفئة E البالغ ارتفاع حواجزها 105 سنتمترات بمشاركة 38 فارساً وفارسة.
وفي الفئة N (85 سنتمتراً) حل كريم يموت على «فودكا» من نادي المشرف أول، بمشاركة 39 فارساً وفارسة.