كاسانو يعتزل صباحاً ويعود مساءً!


بعدما قرر الاعتزال، تراجع الإيطالي انطونيو كاسانو عن قراره، مؤكداً تطلعه إلى الاستمتاع مع فريقه الجديد فيرونا الذي انتقل الى صفوفه قبل نحو أسبوع.

وأبلغ كاسانو زملاءه صباح أمس بقراره المفاجئ، لأنه اشتاق كثيراً الى عائلته، إلا أنه عقد بعد الظهر مؤتمراً صحافياً أكد فيه أنه عاد عن قرار الاعتزال، وأنه يتطلع بفارغ الصبر إلى "خوض موسم ممتع" مع فيرونا.
بدوره، أعلن فيرونا انه سيقوم بكل ما هو ممكن لجعل عائلة كاسانو قريبة منه، علماً بأن اللاعب تعرض في عام 2011 لجلطة دماغية خضع بعدها لعملية جراحية ناجحة.

بطل للعالم يستجدي فريقاً

ترك الايطالي كريستيان زاكاردو، المتوّج بلقب كأس العالم في كرة القدم عام 2006، رسائل عبر مواقع التواصل الاجتماعي الى أيّ ناد يرغب في التعاقد معه، معتبراً أن "الفريق الذي سيختارني، برأيي، سيبرم صفقة جيدة". وفسخ زاكاردو (35 عاماً) مؤخراً العقد الذي كان يربطه حتى نهاية السنة المقبلة مع فريق فيتشنتشي الذي أنهى الموسم في المركز العشرين في دوري الدرجة الثانية الايطالية. وكتب زاكاردو: "حالياً، ليس لدي أيّ التزام، ما زلت في حال جيدة، وفي إمكاني اللعب عامين آخرين على أعلى مستوى".

أول أهداف لوكاكو مع يونايتد

سجل البلجيكي روميلو لوكاكو أول أهدافه مع فريقه الجديد مانشستر يونايتد، وقاده الى الفوز على سولت لايك سيتي الاميركي 2-1 في مباراة ودية استعداداً للموسم الجديد. وسجل لوكاكو هدف الفوز في الدقيقة 38 بعدما صنع الهدف الاول للأرميني هنريك مخيتاريان في الدقيقة 29، وبعدما كان الفريق الاميركي سباقاً الى التهديف في الدقيقة 23 عبر سيلفا. وقال مدرب "الشياطين الحمر" البرتغالي جوزيه مورينيو: "ببساطة، هذا جيد بالنسبة اليه، وليس له أي أهمية بالنسبة لي. سيصبح أحد أفضل الهدافين في العالم".

دورتموند يهزم ميلان

سجل بوروسيا دورتموند الألماني أول انتصاراته ضمن استعداداته للموسم الجديد، وذلك على حساب ميلان بعدما تغلب عليه 3-1 في بطولة الكأس الدولية الودية للأبطال. وافتتح نوري شاهين التسجيل لدورتموند في الدقيقة 16، ثم أضاف الغابوني بيار إيمريك أوباميانغ الهدف الثاني في الدقيقة 19 من ركلة جزاء، قبل أن يرد ميلان عبر كارلوس باكا (24). وفي الشوط الثاني، اختتم أوباميانغ مسلسل التسجيل بالهدف الثاني له، والثالث لدورتموند، في شباك الحارس ماركو ستوراري (62).