بطولة السباحة القصيرة لنادي الجزيرة


شارك 130 سباحاً وسباحة من عشرة أندية في المسابقة التي نظمها نادي الجزيرة الرياضي، بالتعاون مع نادي الدلب كاونتري كلوب. والأندية العشرة هي: كولينا، أكوا مارينا، إشمون، صفرا مارين، فور بي، هوليداي بيتش، الجمهور، المطيلب، الدلب، الجزيرة.

أما المراكز الأولى في مختلف السباقات والفئات فكانت لـ: أندرو غانم (المطيلب)، هلا حمود (4B)، حسن الحاج (الجزيرة)، يندي بوعاصي (كولينا)، آدم الشاب (الجمهور)، ديما فواز (الجزيرة)، سيمون الدويهي (أكوا مارينا)، جينيفير ملا (أكوا مارينا)، ساشا عاصي (الجزيرة)، أليكسيا خوري (الجمهور)، ليث عويضة (الجزيرة)، ريان الشاب (الجمهور)، تالا طليس (4B)، ريبيكا مزهر (أكوا مارينا)، أليكسندر يونس (مطيلب)، نور الغصيني (الجزيرة)، كالفين مراد (صفرا مارين)، مايا حمود (4B)، سعد مارديني (الجزيرة)، إيليان سعادة (الجمهور)، جاد حرب (الجزيرة)، محمد بغدادي (الجزيرة)، ماري خوري (صفرا مارين)، تشيس أونيكيان (إشمون)، ميس يوسف (4B)، أليكس فخري (الجمهور)، سيلينا خير الله (صفرا مارين)، أندريا فرنسيس (الجمهور)، سيم صعب (الجزيرة)، ماجد متري (إشمون)، لين الحاج (الجزيرة)، دين شهيب (الجمهور)، رين الحاج (الجزيرة)، جايمس بحول (الجمهور).

المرحلة الثانية من مسابقة الرماية على الأطباق

أقام الاتحاد اللبناني للرماية والصيد مسابقة الرماية على الأطباق، المرحلة الثانية لبطولة لبنان في الرماية على الأطباق من الحفرة الأولمبية للفئة "ب"، وشارك في المسابقة 27 رامياً. وجاءت نتائج مرحلة التصفيات على 75 طبقاً للرماة الستة الأوائل، وحلَّ في المركز الأول طارق عبد الصمد بـ68/75، يليه رمزي لبكي بـ67/75، ثم أشرف علوش بـ66/75، وحسين فارس بـ66/75، وجوزيف حداد بـ65/75، وجوزيف عقيقي بـ64/75.
وبحسب النظام الجديد المتّبع في الاتحاد الدولي للرماية، يتأهل في التصفيات المؤلفة من ثلاث جولات الرماة الستة الذين أحرزوا أعلى مجموع أهداف من أصل 75 طبقاً، ومن ثم يدخلون جولة نصف النهائي، وبعدها الى النهائي.
وجاءت النتائج على الشكل الآتي: في المركز الاول رمزي لبكي وحصل على 46 طبقاً من أصل 50، يليه طارق عبد الصمد الذي سجل 37 من أصل 50، ثم الرامي أشرف علوش، إذ حصل على 30 من أصل 40.