تأجيل قرعة الـ«ليغا» بسبب فيار


أرجأ الاتحاد الاسباني لكرة القدم سحب قرعة الموسم الكروي 2017-2018 وذلك بعد توقيف رئيسه أنخل ماريا فيار في إطار تحقيق في قضايا فساد.

وغرّد الاتحاد في حسابه على موقع "تويتر" أن "الاتحاد الاسباني لكرة القدم سيسحب في 21 تموز في تمام الساعة 12.30 (بالتوقيت المحلي) روزنامة دوري الدرجتين الأولى والثانية"، بدلاً من الموعد الأساسي الذي كان مقرراً اليوم.
إلى ذلك، يواجه فيار عقوبة الإيقاف عن النشاط الكروي بعد عهد مستمر منذ نحو 30 عاماً، بحسب ما أفاد به مسؤول رياضي إسباني.
وقال رئيس المجلس الأعلى للرياضة الإسباني خوسيه رامون ليتي، في تصريحات إذاعية: "لائحة الاتهامات (الموجهة لفيار) تفاجئني فعلاً". ولم يستبعد ليتي فتح إجراء تأديبي من قبل المحكمة الرياضية الإدارية التي قد تلجأ إلى إيقاف فيار عن مزاولة النشاط الكروي، ما يعني انتهاء عهده المستمر في رئاسة الاتحاد منذ عام 1988.
وأوضح ليتي أنه "يمكن للمجلس الأعلى للرياضة من خلال رئيسه، أو لجنة أخرى، طلب إيقاف مؤقت" لفيار في حال الضرورة.

رونالدو سيُرزق بولد رابع

كشف البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني أنه سيرزق بمولود جديد يضاف إلى نجله كريستيانو جونيور وطفليه التوأم اللذين رُزق بهما قبل مدة.
وخلال عشاء، أعلن الـ"دون" أن صديقته الحالية جيورجينا رودريغيز حامل وستُنجب بعد عدة أشهر، ليصبح بالتالي أفضل لاعب في العالم أباً لأربعة أولاد.

بانوتشي مدرباً لألبانيا

عيِّن الاتحاد الالباني لكرة القدم المدافع الايطالي السابق كريستيان بانوتشي مدرباً للمنتخب الوطني خلفاً لمواطنه جاني دو بيازي الذي استقال من منصبه في حزيران.
وقال بانوتشي (44 عاماً) في مؤتمر صحافي: "هدفي سيكون قيادة ألبانيا إلى كأس اوروبا 2020. بالتأكيد سأحب ترك بصمتي في ألبانيا".