أنهى مدرب مانشستر سيتي الإنكليزي الإسباني جوسيب غوارديولا، الجدل بشأن رحيل مهاجمه الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، وقال في تصريحات نقلتها صحيفة «ذا دايلي ميرور» البريطانية: «أنتم تعلمون رأيي بشأن سيرجيو، لقد أكدت مراراً وتكراراً منذ الموسم الماضي أنّ مستقبل أغويرو مع سيتي. لن يتغير ذلك الآن».وكانت تقارير صحافية قد أشارت إلى اقتراب أغويرو من الانضمام إلى الـ «بلوز» قبل حصول الأخير على الإسباني ألفارو موراتا.

من جهة أخرى، ذكرت تقارير صحافية أن جوسيب ريسو، وكيل أعمال لاعب تشلسي الصربي نيمانيا ماتيتش، يتفاوض مع أحد الأندية الأوروبية العملاقة؛ لبحث رحيله عن «ستامفورد بريدج».
وذكر موقع «كالتشيو ميركاتو» الإيطالي أن ماتيتش يرغب في الانضمام إلى مانشستر يونايتد، لكن انضمام البلجيكي روميلو لوكاكو إلى «الشياطين الحمر» عطَّل إتمام الصفقة.
وأضاف الموقع، أنه بسبب ذلك حوّل ماتيتش بوصلته نحو يوفنتوس، خصوصاً في ظل رغبة مدرب «السيدة العجوز» ماسيميليانو أليغري في ضم اللاعب.
وبالحديث عن يوفنتوس، فقد ضم رسمياً ماتيا دي تشيليو مدافع ميلان بعقد لمدة 5 أعوام مقابل 12 مليون يورو.
ويأتي حصول «اليوفي» على دي تشيليو من «الروسونيري» بعد أيام من انتقال نجم دفاعه ليوناردو بونوتشي في الاتجاه المعاكس.
كذلك، يسعى روما الإيطالي إلى التعاقد مع أحد لاعبي مانشستر سيتي حال فشل ضم هدفه الأول، مدافع تورينو أنطونيو باريكا.
وذكرت صحيفة «لاغازيتا ديللو سبورت» الإيطالية أن روما يبحث عن ظهير للفريق، ويرغب في التعاقد مع باريكا، ولكن تورينو يحاول تعقيد المفاوضات، لذلك يفكر في ضم الصربي ألكسندر كولاروف.
وأشارت الصحيفة إلى أن سيتي لا يمانع بيع الأخير بمبلغ 6 ملايين يورو، إلا أن روما لا يرغب في دفع أكثر من 5 ملايين فقط.