هزائم قاسية لبايرن وأرسنال وسان جيرمان


اكتسح ميلان الإيطالي في مباراته الأولى بمشاركة لاعبه الجديد ليوناردو بونوتشي، بايرن ميونيخ الألماني برباعية نظيفة في مباراة ودية في شينزن الصينية، سجلها العاجي فرانك كيسييه (14) وباتريك كوتروني (25 و43) والتركي هاكان كالهانوغلو (85).

وحقق تشلسي الإنكليزي فوزاً كبيراً على جاره اللندني أرسنال 3-0 في مباراة أُقيمت على ملعب «عش الطائر» في بكين، إلا أنه خسر جهود مهاجمه الإسباني بدرو رودريغيز الذي تعرض لإصابة قوية في وجهه. وسجل الأهداف البرازيلي ويليان (40) والبلجيكي ميتشي باتشواي (42 و49).
وقسا توتنهام الإنكليزي على باريس سان جيرمان الفرنسي، عندما تغلب عليه 4-2 ضمن كأس الأبطال الدولية الودية.
وسجل الدانماركي كريستيان إيريكسن (11) وإيريك داير (18) والبلجيكي طوبي ألدرفيريلد (82) وهاري كاين (88 من ركلة جزاء) أهداف توتنهام، والأوروغواياني إيدينسون كافاني (6) والأرجنتيني خافيير باستوري (36) هدفي باريس سان جيرمان.
وأحرز ليفربول كأس الدوري الممتاز في آسيا بعد تغلبه على مواطنه ليستر سيتي 2-1 في هونغ كونغ ضمن دورة ودية استعدادية للموسم المقبل.
وسجل المصري محمد صلاح (20) والبرازيلي فيليبي كوتينيو (44) لليفربول، والجزائري إسلام سليماني لليستر (12).

الولايات المتحدة في نهائي الكأس الذهبية


ضرب المنتخب الأميركي عصفورين بحجر واحد، حيث ثأر من نظيره الكوستاريكي عندما تغلب عليه 2-0، وبلغ نهائي الكأس الذهبية الخاصة بمنطقة الكونكاكاف. وتدين الولايات المتحدة بتأهلها لنجمها المخضرم كلينت ديمبسي الذي صنع الهدف الأول لجوزيه ألتيدور (72) قبل أن يسجل الهدف الثاني (82).