عساف بطل الفئة B لفروسية قفز الحواجز


تُوِّج طوني عساف على "بريو" من نادي ضبيه كاونتري كلوب بلقب الفئة B البالغ ارتفاع حواجزها 135 سنتمتراً في مسابقة نادي فقرا لفروسية قفز الحواجز التي نظمها النادي على مرمحه برعاية الاتحاد اللبناني للفروسية، وبمشاركة 126 فارساً وفارسة من مختلف الاندية الاتحادية.

أما في الفئة C البالغ ارتفاع حواجزها 125 سنتمتراً، فقد حلَّ ماريك مايتالا على "اوتيس دو لوبري" من نادي ضبيه أول، وفي الفئة D البالغ ارتفاع حواجزها 115 سنتمتراً، حلَّ جو عبود على "كولينهوف" من نادي ضبيه أول.
كذلك، احتلت ماري ديان فاضل على "تسينيا" من نادي سبرينغ هليز المركز الأول في الفئة E البالغ ارتفاع حواجزها 105 سنتمترات. وأخيراً حلَّ ميغيل كتوعة على أميغو من سبرينغ هيلز أول عن فئة N 85 سنتمتراً.

ألان موسى الأول في الرماية على الأطباق

شارك 27 رامياً من الفئة (أ) ممتاز في بطولة بالرماية على الأطباق، وهي المرحلة الثالثة لبطولة لبنان في الرماية من الحفرة الأولمبية "تراب"، التي نظّمها الاتحاد اللبناني للرماية والصيد، وجاءت نتائج مرحلة التصفيات على 125 طبقاً للرماة الستة الأوائل على الشكل الآتي: ألان موسى 120/125، يليه عادل بو يونس 119/125، ثم وليد نجار 117/125، وإيلي بجاني 116/125، وحمد بصبوص 116/125، وأخيراً روجيه صليبي 116/125.

مهرجان لبنان المائي

أقيمت مسابقة شراع ضمن المرحلة الأولى من "مهرجان لبنان المائي الرياضي السنوي" في النادي اللبناني للسيارات والسياحة (ATCL) بمشاركة لاعبين ولاعبات من نادي "الأمير حمزة" ونادي "مارينا سبور" الأردنيين، ومن النادي اللبناني للسيارات والسياحة، ونادي طرابلس للشراع اللبنانيين. وفاز شاكر سالم (نادي مارينا سبور) عن فئة الأوبتمست، أما عن فئة البيكو، فقد فاز محمد إسماعيل (نادي الأمير حمزة).
وأخيراً عن فئة اللايزر، فاز عبدالله إسماعيل (نادي الامير حمزة).