كسور في وجه بدرو


أكد مدرب تشلسي الإنكليزي الإيطالي أنطونيو كونتي أن لاعبه الإسباني بدرو رودريغيز تعرض لكسور متعددة في وجهه بسبب اصطدامه بحارس مرمى أرسنال الكولومبي دافيد أوسبينا خلال مباراة ودية.

وأصيب بدرو (29 عاماً) بعد حوالى نصف ساعة على انطلاق المباراة التي فاز بها تشلسي 3-0، إثر اصطدام مع أوسبينا الذي كان يحاول إبعاد الكرة داخل المنطقة، وتلقى العلاج على أرض الملعب حيث كانت الدماء تسيل من أنفه وأذنه وشفته، قبل أن يتم نقله إلى المستشفى في بكين ومنها غادر الى لندن في اليوم التالي.

الكأس الذهبية بين جامايكا والولايات المتحدة

تأهل منتخب جامايكا الى نهائي الكأس الذهبية الخاصة بمنطقة الكونكاكاف، بعدما جرَّد نظيره المكسيكي من اللقب بتغلبه عليه 1-0. وسجل كيمار لاورنس الهدف في الدقيقة 88 ليقود منتخب بلاده إلى مواجهة الولايات المتحدة على اللقب الأربعاء المقبل.

كأس القارات خالية من المنشطات

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أن جميع نتائج اختبارات الكشف عن المنشطات التي تم إجراؤها قبل بطولة كأس القارات في روسيا وأثناءها جاءت سلبية. وكشف "فيفا" أنه تم إخضاع 854 عينة للفحص من خلال 379 اختباراً. وقام "فيفا" بإجراء 239 اختباراً؛ منها 175 أثناء المنافسات، و64 اختباراً خارجه، فيما تولت الاتحادات والوكالات الوطنية لمكافحة المنشطات إجراء باقي الاختبارات.
وصدَّقت الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات "وادا" على نتائج هذه الاختبارات في معاملها.

كوبيتسا يختبر سيارة رينو

بات البولوني روبرت كوبيتسا قريباً من العودة إلى سباقات سيارات الفورمولا 1، إذ اختير أمس رسمياً لإجراء الاختبارات المقررة الأسبوع المقبل على سيارة فريق رينو. وأعلن رينو في بيان أن كوبيتسا سيتولى إجراء الاختبارات على سيارة الفريق والمقررة في العاصمة المجرية بودابست في الثاني من آب المقبل.

سورنسن ينهي مسيرته

وضع حارس ملبورن سيتي الأوسترالي، الدنماركي توماس سورنسن (41 عاماً)، حداً لمسيرة كروية امتدت لـ 24 موسماً.
ودافع سورنسون عن شباك منتخب بلاده في 125 مباراة، منها 101 مباراة مع المنتخب الأول بين عامي 1999 و2012، وذلك بعد خوضه 24 مباراة مع منتخب الشباب بين عامي 1994 و1997.

وفاة صانع إنجازات لايكرز عن 101 عام

توفي مدرب لوس أنجلس لايكرز السابق جون كاندلا، الذي قاد فريقه الى إحراز خمسة ألقاب في دوري كرة السلة الأميركي الشمالي للمحترفين، عن 101 عام. وذكر النادي في بيانه: "عائلة لايكرز حزينة بعد وفاة مدربها الأول جون كاندلا"، مضيفاً أن الأخير "لعب دوراً مهماً في تاريخ لايكرز، فهو لم يدخله قاعة المشاهير فقط، بل كان مدربنا الأول، إذ تسلّم دفة الفريق عندما كان تحت مسمى مينيابوليس لايكرز".